زكرياء الدرهم لـ"اليوم24" منذ 4 سنوات وأنا ومدربي نخطط للفوز بالميدالية الذهبية في طوكيو وأهدي اللقب للملك وللمغاربة

05 سبتمبر 2021 - 16:00

أكد البطل البارالمبي زكرياء الدرهم الحاصل على ذهبية منافسات رمي الجلة فئة “F33”، أنه فخور بنفسه كونه استطاع أن يحقق حلم طفولته بعد سنوات طويلة من التداريب الشاقة، مهديا اللقب لجلالة الملك محمد السادس، ولكافة المغاربة الذين ساندوه للصعود للبوديوم ولعائلته.

وأشار زكرياء الدرهم في تصريح خص به “اليوم24″، إلى أنه منذ 4 سنوات وهو يخطط رفقة مدربه للفوز بالميدالية الذهبية في طوكيو، من خلال الاستعداد بالتمارين الشاقة والتدريب المنضبط، مؤكدا أنه باجتهاد منه حصل على الميدالية الذهبية، مع تحطيم الرقم القياسي البارالمبي.

وتابع المتحدث نفسه في التصريح عينه، أنه رغم جائحة كورونا والجحر الصحي، كان يتدرب بإمكانيات بسيطة في المنزل، وعند رفع الحجر أقامت الجامعة الملكية المغربية للأشخاص في وضعية إعاقة عدة تربصات في مدينة سلا، للاستعداد جيدا للمحفل الدولي.

واستطرد الدرهم قائلا، بأنه منذ بداية السنة قاموا بمعسكرات جيدة، مشيرا إلى أن مدربه عبد الوهاب لخضر دائما كان بجانبه، ومؤكدا في الوقت ذاته، بأنه تدرب في أحسن الأجواء، كما أنه شارك شهر مارس في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى، الذي فاز فيه بالميدالية الذهبية مع تحطيمه الرقم القياسي الإفريقي الذي أهله للألعاب البارالمبية طوكيو 2020 .

وختم الدرهم تصريحه، بتقديم الشكر للجامعة الملكية المغربية للأشخاص في وضعية إعاقة، ولكافة المغاربة الذين ساندوه ولعائلته.

جدير بالذكر، أن زكرياء الدرهم حصد الميدالية الذهبية في الألعاب البارالمبية، في منافسات رمي الجلة فئة “F33”، عقب تحقيقه رقم بارالمبي جديد برمية قدرها 11.37 مترا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سهام منذ 9 أشهر

خرجات مجانية وتحت "الترغيب" من طرف المريدين. الرجل انتهى أمره سياسيا. والبعض ما يتوهم ويهلل له زكأنه "المهدي المتظر".