مراكش... إقبال ملحوظ للناخبين على مكاتب التصويت مع تسجيل مشاركة متزايدة للشباب والنساء

08 سبتمبر 2021 - 18:35

عرفت مكاتب التصويت بمراكش، التي أعدتها السلطات المختصة البالغ عددها 2756 مكتبا، إقبالا ملحوظا من طرف الناخبين والناخبات منذ صباح اليوم الأربعاء، حيث تم تسجيل مشاركة مكثفة من قبل الشباب والنساء.

وشهدت جل المراكز احترام التدابير والإجراءات التي أقرتها السلطات للتصدي لتفشي فيروس كورونا، مثل استعمال المطهر الكحولي، وارتداء الكمامات، والتباعد الجسدي.

وأكد عدد من المواطنات والمواطنين، في تصريحات لقناة “M 24” التابعة للمجموعة الإعلامية لوكالة المغرب العربي للأنباء، أهمية هذه الاستحقاقات وتنظيمها بشكل منتظم، ترسيخا للخيار الديمقراطي الذي تبنته المملكة، منوهين بالجهود التي تبذلها السلطات لإنجاحها، وضمان حسن سيرها.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن نسبة التصويت بعمالة مراكش في الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية بلغت 30 في المائة إلى حدود الثالثة بعد الزوال.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

طه حسوبه منذ 9 أشهر

بصراحة كمواطن سعودي ساكن مراكش لو بيدي ولا حزب من الاحزاب التي توسخ مراكش ينظر لها او تجاز لتفوز بالانتخابات... والله اعلم المغرب عموما باوراق دعائية لاحزابهم حولت بلد المغرب الجميل الى اوراق بيضاء هذه الاحزاب اذا كان بدايتها توسيخ المغرب الله اعلم بنتائجها بعد ذلك يريت يكون قانون يحمي نظافة البلد من هذه التصرفات اللامسؤولة