البطولة الاحترافية...  شباب المحمدية ينتصر على الفتح الرباطي بهدفين

11 سبتمبر 2021 - 21:08

تمكن شباب المحمدية من الانتصار على الفتح الرباطي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل شباب المحمدية الجولة الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف عن طريق اللاعب كمال القيرع منذ الدقيقة الرابعة، هدف بعثر أوراق بنهاشم رفقة لاعبيه بالكامل، ما جعلهم يبحثون عن التعادل بكل الطرق الممكنة دون الإفلاح في ذلك، بسبب الوقوف الجيد للحارس يوسف المطيع.

وكثف الفتح الرباطي من هجماته بغية إدراك التعادل، إلا أنه اصطدم بدفاع شبابي متراص حال دون تحقيق المبتغى، فيما ظل أبناء محمد فاخر يناورون وقتما سنحت لهم الفرصة لإضافة أهداف أخرى، من خلال المحاولات التي أتيحت لهم دون التمكن من ذلك، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم شباب المحمدية بهدف نظيف على الفتح.

وبدأ شباب المحمدية الجولة الثانية كما بدأ الأولى ضاغطا على دفاع الفتح، ما جعله يضيف الهدف الثاني بعد مرور خمس دقائق فقط عن طريق محمد بولكسوت، مغيرا بذلك عداد النتيجة من تقدم فريقه بهدف إلى تقدمه بهدفين نظيفين، فيما حاول رفقاء الزرهوني بعد ذلك تقليص الفارق، ومن تم البحث عن التعادل من خلال الفرص التي أتيحت لهم على أقليتها، دون الإفلاح في الوصول إلى مرادهم بفعل الوقوف الجيد للدفاع الشبابي رفقة حارسه يوسف المطيع.

واستطاع الفتح الرباطي من الوصول إلى مرمى شباب المحمدية عن طريق المهدي موهوب في الدقيقة 59، إلا أن الحكم محمد النحيح ألغى الهدف بداعي وجود تسلل، وهو الأمر الذي أكده الفار فيما بعد، في حين اختار رفقاء الصفصافي الاعتماد على الهجمات المرتدة لعلها تعطي أكلها بإضافة الهدف الثالث مع مرور الدقائق.

وفشل الفتح الرباطي في تقليص الفارق بالرغم من أنه استحوذ على الكرة أكثر من شباب المحمدية، حيث طغى التسرع وقلة التركيز على اللاعبين في اللمسة الأخيرة، فيما كاد أبناء محمد فاخر إضافة الهدف الثالث من ضربة خطأ مباشرة، لولا التدخل الجيد للحارس أمسيف الذي أبعد الكرة إلى بر الأمان، في حين لم تشهد الدقائق المتبقية من اللقاء أي جديد، لينتهي بفوز ممثل مدينة الزهور بهدفين نظيفين.

ويتصدر حاليا شباب المحمدية الترتيب العام بثلاث نقاط، بفارق الأهداف على كل من الرجاء الرياضي والدفاع الحسني الجديدي، فيما يقبع الفتح الرباطي في المركز الأخير، رفقة كل من يوسفية برشيد وأولمبيك آسفي بدون نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي