جمال بن ربيعة عن حزب الاستقلال يحتفظ برئاسة المجلس الجماعي لمدينة الجديدة

12 سبتمبر 2021 - 08:00

أفضى الاجتماع الذي عقده وكلاء لوائح وممثلو أحزاب الاستقلال، التجمع الوطني للأحرار، الأصالة والمعاصرة، الاتحاد الدستوري، جبهة القوى الديمقراطية، الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، الاتحاد المغربي للديمقراطية، الوحدة والديمقراطية، والمجتمع الديمقراطي، إلى احتفاظ جمال بن ربيعة عن حزب الميزان برئاسة المجلس الجماعي لمدينة الجديدة.

وجاء في البيان المشترك الذي تحصل “اليوم24” على نسخة منه، أنه خلال اجتماع الأحزاب المذكورة تم استحضار مصلحة مدينة الجديدة انطلاقا من المسؤولية السياسية والأخلاقية التي تم التعاقد مع الساكنة بشأنها، حيث اتفق الجميع على ضرورة اختيار فريق منسجم ومتماسك لتسيرها وتشكيل تحالف من أجل ذلك، يتكون من الأحزاب المذكورة أعلاء التي يجمعها برنامج ورؤية متقاربة ومشتركة.

وأضاف البيان ذاته، بأنه انسجاما مع الإرادة التي عبرت عنها ساكنة مدينة الجديدة، فقد اتفق الجميع على أن تؤول رئاسة المجلس الجماعي لمدينة الجديدة لحزب الاستقلال في شخص السيد جمال بن ربيعة.

ودعا المجتمعون في البيان عينه، إلى ترك باب التنسيق مفتوحا في وجه كل الفعاليات السياسية المنتخبة بالمدينة للمشاركة في التسيير وبشكل جماعي، إيمانا منهم بأن مدينة الجديدة فوق الأحزاب والفرق السياسية والمنتخبين.

وفي الأخير جدد المجتمعون في البيان نفسه العزم على خدمة مدينة الجديدة وساكتها والصالح العام، كما أكدوا على التعاون والتفاهم والعمل المشترك طيلة الولاية الانتدابية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.