البطولة الاحترافية..  الوداد الرياضي يفتتح موسمه بمواجهة اتحاد طنجة ونهضة بركان في ضيافة المغرب الفاسي

12 سبتمبر 2021 - 15:57

تختتم، اليوم الأحد، مباريات الجولة الأولى من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء المواجهتين المتبقيتين، إذ يستقبل الوداد الرياضي نظيره اتحاد طنجة، فيما يرحل نهضة بركان لملاقاة المغرب الفاسي، علما أن مباراة الجيش الملكي واتحاد السوالم عن نفس الجولة، ستجرى، يوم الأربعاء المقبل، نظرا إلى زلتزام الفريق العسكري بالمنافسات الإفريقية.

ويسعى الوداد الرياضي إلى تدشين حملة الدفاع عن لقبه، بانتصار في أولى مبارياته بالبطولة الاحترافية، بالرغم من أن اللقاء لن يكون سهلا أمام اتحاد طنجة، الذي تفوق عليه الموسم الماضي ذهابا، وإيابا.

وسيحاول الوداد تقديم أداء جيد يليق به رفقة مدربه الجديد وليد الركراكي، الذي سيعتمد في الغالب على لاعبيه الجدد رفقة ركائز الفريق الأساسية لتحقيق نتيجة إيجابية مع البداية.

وفي الجهة المقابلة، يريد اتحاد طنجة تكرار ما فعله الموسم الماضي عندما انتصر على الوداد ذهابا وإيابا، بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، وأربعة أهداف لهدفين على التوالي.

وسيكون فارس البوغاز في محك قوي مع بداية البطولة الاحترافية، إذ سيكون لزاما عليه تقديم أداء جيد يليق به ويرقى إلى مستوى تطلعات جماهيره، خصوصا بعد التعاقدات، التي وقعها خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وعن مباراة المغرب الفاسي، ونهضة بركان، سيسعى الأول إلى الانتصار والإبقاء على النقاط الثلاث بفاس لبداية الموسم بشكل جيد، ومحاولة عدم تكرار سيناريو الموسم الماضي، الذي ضيع فيه الفريق الكثير من النقاط، ما جعله يكون مهددا بمغادرة للقسم الاحترافي الأول في أكثر من مناسبة.

وسيكون نهضة بركان مطالبا بتحقيق الانتصار على المغرب الفاسي، والعودة بالنقاط كاملة من قلب فاس، بالرغم من أن المباراة لن تكون سهلة عليه، إذ سيحاول الفريق البرتقالي أن يفعل كل ما بوسعه لتحقيق نتيجة إيجابية، بعد التعاقدات الكثيرة، التي وقعها بانضمام لاعبين مجربين، سواء منهم المغاربة أو الأجانب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.