كأس الكونفدرالية.. الجيش يواجه بافلز البنيني وعينه على تحقيق الانتصار

12 سبتمبر 2021 - 15:12

يواجه الجيش الملكي، مساء اليوم الأحد، نظيره بافلز البنيني، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة السابعة مساء، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الجيش الملكي إلى تحقيق الانتصار على ملعبه لوضع قدم في الدور التمهيدي الثاني، قبل التنقل إلى بنين، الأسبوع المقبل، لخوض مباراة الإياب، علما أن الفريق العسكري عاد إلى المنافسات الإفريقية منذ غياب ما يقارب سبع سنوات.

وسيحاول المدرب سفين، الذي قاد الفريق إلى العودة إلى سكته الصحيحة، إلى تقديم أداء جيد يليق بالعساكر، خصوصا بعد الانتدابات، التي وقعها في الانتقالات الصيفية الماضية، والتي ضم من خلالها لاعبين مجربين محليا، وقاريا.

وعلم “اليوم24” من مصادر جيدة الاطلاع أن الإصابة ستغيب نوح وائل السعداوي عن المباراة، علما أن اللاعب شارك في الحصة التدريبية، أمس السبت، إلا أنه بعد استشارة الطاقم الطبي قرر الطاقم التقني عدم المجافزة به، كما سيغيب رضا سليم عن اللقاء بعد عدم تعافيه من الإصابة، التي كان قد تعرض إليها.

وفي الجهة المقابلة، سيحاول بافلز البنيني العودة إلى معقله بالانتصار رغم صعوبة الأمر، أمام فريق عاد لتوه إلى المنافسات الإفريقية، ويريد إثبات نفسه من جديد بتقديم أداء جيد، وتحقيق نتيجة إيجايية.

وأجرى الفريق البنيني حصتين تدريبيتين بالرباط، أولاها يوم الجمعة، وثانيها أمس، بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله للاستئناس بأرضية الملعب.

وكانت بعثة بافلز البنيني قد حطت رحالها، الخميس الماضي، بالرباط قادمة من كوتونو البنينية صوب لاغوس (نيجيريا)، ثم مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، فيما توجهت إلى الرباط عبر الحافلة.

جدير بالذكر، أن المتأهل من الجيش الملكي وبافلز البنيني، سيواجه شبيبة القبائل الجزائري في الدور التمهيدي الثاني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.