كأس العالم.. المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة يختتم استعداداته قبل مواجهة جزر سليمان

12 سبتمبر 2021 - 16:07

يختتم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الأحد، استعداداته لمواجهة جزر سليمان غدا الاثنين، في أولى مبارياته بكأس العالم، التي ستقام بليتوانيا، في الفترة المتراوحة ما بين 12 شتنبر و4 أكتوبر المقبل.

وأجرت العناصر الوطنية،زوال أمس السبت 11 شتنبر، حصة تدريبية بقاعة كونياس، التي ستحتضن المقابلة.
وعرفت الحصة التدريبية حضور وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

وركز هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، خلال الحصة التدريبية، على كل من الجانب التقني، والبني، والتكتيكي.

وامتدت الحصة التدريبية، التي عرفت مشاركة جميع اللاعبين، المنادى عليهم لحوالي ساعة.

ويستهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة مشاركته في كأس العالم ليتوانيا 2021، بمواجهة منتخب جزر سليمان، يوم الاثنين المقبل 13 شتنبر، بداية من الساعة الرابعة مساء.

وسيواجه أسود القاعة في مباراتهم الثانية، نظيرهم التايلندي، يوم الخميس 16 شتنبر الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء، على أن يختتم دور المجموعات بملاقاة البرتغال، الأحد 19 من الشهر ذاته وفي التوقيت نفسه.

وكان هشام الدكيك قد كشف اللائحة النهائية للمنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، التي ستشارك في نهائيات كأس العالم، والتي ستجرى أطوارها بليتوانيا في الفترة المتراوحة ما بين 12 شتنبر، و4 أكتوبر 2021، حيث ضمت القائمة النهائية 16 لاعبا، إضافة إلى 3 لاعبين احتياطيين.

وفيما يلي اللائحة كاملة: عبد الكريم أنبيا / رضا الخياري / محمد شريدو / يوسف المزراعي/ يوسف جواد / إدريس الرايس الفني / سعد كنية / سفيان بوريط / عثمان بومزو / محمد أشرف سعود / اسماعيل أمزال / سفيان المسرار / بلال البقالي / أنس العيان / حمزة ميمون / خالد بوزيد / عبد العزيز بوخريص / عبد اللطيف فاتي / خالد الكورعي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي