كأس الكونفدرالية الإفريقية.. الجيش الملكي ينتصر على فريق بافلز البنيني

12 سبتمبر 2021 - 21:03

انتصر الجيش الملكي على نظيره بافلز البنيني مساء اليوم الأحد بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الدور التمهيدي الأول من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واتجهت المباراة في شوطها الأول في اتجاه واحد صوب منطقة الفريق البنيني، بعدما سيطر العساكر على مجرياته طولا وعرضا، مرغما بافلز على العودة إلى الوراء من أجل تأمين دفاعه، خوفا من تلقي هدفا مبكرا قد يبعثر أوراق المدرب رفقة لاعبيه.

واستمر الجيش الملكي في ضغطه العالي، ما جعله يفتتح التهديف عن طريق اللاعب زكرياء فاتي في الدقيقة 25، تقدم جعل بافلز يخرج من قوقعته الدفاعية بحثا عن التعادل، إلا أنه تلقى هدفا آخر من العساكر بعد مرور دقيقتين فقط بقدم اللاعب حمزة مجاهد.

وظلت الأمور على ماهي عليه، سيطرة عسكرية مقابل دفاع بنيني دون التمكن من زيارة الشباك، علما أن الجيش الملكي كاد أن يضيف أهدافا أخرى من خلال الفرص التي أتيحت له لولا قلة التركيز في اللمسة الأخيرة، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم رفقاء اعميمي بهدفين نظيفين.

ودخل بافلز البنيني الجولة الثانية مهاجما رغبة منه لتقليص الفارق مع البداية، وهو الأمر الذي تمكن منه في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب رولاند بياكو، فيما كاد الجيش أن يضيف الهدف الثالث من تسديدة خارج مربع العمليات علت العارضة بقليل.

وعادت السيطرة الكاملة للجيش الملكي بعد تقليص الفارق من طرف بافلز، بحثا عن إضافة الهدف الثالث الذي بدى مستعصيا على العساكر، بسبب التألق الكبير للحارس البنيني الذي صد كل الكرات التي اتجهت نحوه، حارما بذلك رفقاء العلوشي من زيارة شباكه للمرة الثالثة، فيما اكتفى زملائه بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تكن خطيرة على الدفاع العسكري رفقة حارسه لكرد.

وتمكن الجيش الملكي بعد سلسلة من المحاولات الضائعة، من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 79 برأسية اللاعب أنور ترخات، في حين لم تعرف الدقائق المتبقية أي جديد، سوى تضييع العساكر لسيلا من الفرص، لتنتهي المباراة بفوز رفقاء الخلوي بثلاثة أهداف لهدف على بافلز البنيني.

وسيتقابل الفريقان يوم السبت المقبل 18 شتنبر الجاري هناك في البنين، في إياب الدور التمهيدي الأول لكأس الكونفدرالية الإفريقية، للحسم في هوية المتأهل للدور التمهيدي الثاني.

جدير بالذكر، أن المتأهل من الجيش الملكي وبافلز البنيني، سيواجه شبيبة القبائل الجزائري في الدور التمهيدي الثاني.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.