حزب " لشكر " بمكناس يدين استعمال المال ويتحمّل مسؤولية نتائجه غير المرضية

15 سبتمبر 2021 - 08:43

أصدرت الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بمكناس، الإثنين الماضي، بيانا حول اقتراع 8 شتنبر الجاري، استعرضت من خلاله الظروف التي رافقت المحطة الانتخابية، والنتائج التي حصل عليها الحزب بتراب عمالة مكناس.
ونددت الكتابة الإقليمية في بيانها بما وصفته ” استعمال المال في استمالة الناخبين وشراء الذمم أمام مرأى من الجميع”، كما شجبت استهداف مناضلي الحزب، وحملة التشهير التي تعرضت لها الكتابة الإقليمية من طرف منتسبين للحزب وضعوا أنفسهم خارجه.
واعترفت الكتابة الإقليمية لحزب ” الوردة ” بتحملها مسؤولية النتائج غير المرضية التي حصل عليها الحزب بمكناس خلال محطة 8 شنبر، بالرغم من ” الدسائس والمكائد الداخلية”، معلنة الشروع في العمل التنظيمي لتجديد هياكل الحزب في أقرب الآجال.
وعبر البيان عن اعتزاز الكتابة الإقليمية بوكلاء اللوائح والأطر والكفاءات الحزبية المقدمة للمواطنين في الانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية، والتي وصفتها بالكفاءات ذات المستوى العالي.
وفي السياق، التزمت الكتابة الإقليمية بالتنسيق والتحالف مع مكونات المجلس الجماعي ذات الإرادة الصادقة سواء من موقع التسيير أو موقع المعارضة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي