كأس العالم...  المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة يختتم استعداداته لملاقاة التايلاند

15 سبتمبر 2021 - 11:25

يختتم اليوم الأربعاء المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة استعداداته لملاقاة نظيره التايلاندي، غدا الخميس في ثاني جولات دور مجموعات كأس العالم ليتوانيا 2021.

وأجرى أسود القاعة أمس الثلاثاء حصة تدريبية بقاعة “كوسطوس سبورطو سالي” بمدينة كوناس، ركز فيها هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، على الجانب التقني والتكتيكي والبدني.

وعلاقة بالموضوع، أكد هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، أن المباراة المقبلة أمام نظيره التايلاندي ستكون مصيرية، وأنهم يسعون لحسمها بغية التأهل إلى الدور الموالي.

وأضاف الدكيك في تصريحه لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المنتخب التايلاندي يملك لاعبوه خبرات، مشيرا إلى أنهم يعرفون مسبقا أنها ستكون مباراة حاسمة في المونديال.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة قد انتصر بسداسية نظيفة على نظيره جزر سليمان الإثنين الماضي، في أولى مباريات دور مجموعات كأس العالم بليتوانيا.

وتناوب على تسجيل أهداف المنتخب الوطني في هذه المباراة كل من سفيان المسرار ومحمد أشرف سعود وإدريس الرايس فني وبلال البقالي وعثمان بومزو وسفيان بوريط.

وسيخوض المنتخب الوطني ثاني مباراة له في هذه المنافسات غدا الخميس، بداية من الساعة السادسة مساء، أمام نظيره التايلندي المنهزم في لقائه الأول أمام البرتغال بأربعة أهداف لهدف.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *