كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة...  المغرب يتعادل إيجابا مع التايلاند

16 سبتمبر 2021 - 20:05

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بهدف لمثله مع نظيره التايلاندي، في المباراة التي جرت أطوارها مساء اليوم الخميس، على أرضية قاعة كوناس في ثاني جولات دور مجموعات كأس العالم ليتوانيا 2021.

وسيطر أسود القاعة على جل دقائق الشوط الأول، ما جعله يسجل الهدف الأول عن طريق يوسف جواد في الدقيقة 18، فيما حاول التايلاند إدراك التعادل من خلال المحاولات التي أتيحت له، إلا أنه فشل في تحقيق مبتغاه، بسبب الوقوف الجيد للدفاع المغربي رفقة حارسه الخياري.

واستمرت الأمور على ما هي عليه، هجمة هنا وهناك مع أفضلية طفيفة للمنتخب الوطني المغربي، دون التمكن من زيارة الشباك، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم أسود القاعة بهدف نظيف على التايلاند.

وضيع المنتخب الوطني المغربي كل الفرص التي سنحت له للتهديف في الشوط الثاني، بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، علما أنه سيطر على مجرياته طولا وعرضا، فيما حاول التايلاند إدراك التعادل بشتى الطرق دون الإفلاح في ذلك.

وفي الوقت الذي كانت تتجه في المباراة إلى النهاية بفوز المغرب بهدف نظيف، وحسم تأهله إلى الثمن، تمكن المنتخب التايلاندي من تسجيل التعادل، لينتهي اللقاء بالتعادل بين الطرفين هدف لمثله، ليتأجل بذلك تأهل الأسود للثمن إلى حين الجولة الأخيرة التي سيواجه فيها البرتغال، حيث يكفي رفقاء سعود التعادل للتواجد في الدور الموالي.

ويحتل المغرب حاليا الرتبة الثانية، خلف المتصدر البرتغال، فيما يتواجد التايلاند في المركز الثالث، بينما يتواجد جزر سليمان في الصف الأخير.

جدير بالذكر، أن المغرب سيلاقي نظيره البرتغالي يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة السادسة مساء على أرضية قاعة كوناس، في ثالث جولات دور المجموعات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي