بعد التعادل مع التايلاند... مدرب أسود القاعة: مباراة البرتغال مهمة نسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية للتأهل

17 سبتمبر 2021 - 10:30

أكد هشام الدكيك مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، في تصريح خص به موقع الجامعة الملكية المغربية للعبة، أن مباراة البرتغال مهمة للغاية، مشيرا إلى أنهم يسعون إلى تحقيق نتيجة إيجابية، بغية التواجد في الدور الموالي.

وأضاف الدكيك في التصريح ذاته، بأن خصمهم “البرتغال” ليس لديه ما يخسره بعدما ضمن التأهل إلى ثمن النهائي، لذلك يجب الضغط عليه لتحقيق الفوز.

وتنتظر أسود القاعة مباراة مصيرية أمام البرتغال الأحد المقبل، لحسم التأهل للدور الموالي للمرة الأولى في تاريخهم، بعد الخروج من الدور الأول في مشاركاتهم السابقة.

وبخصوص التعادل الذي تحقق أمام التايلاند بهدف لمثله، قال الدكيك في تصريحه لموقع جامعة الكرة، إنه تعادل بطعم الهزيمة، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، وخلقوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل رغم الضغط، ومؤكدا في الوقت ذاته، أن عامل التجربة كان حاسما في المباراة.

وأضاف الدكيك، أن السبب الرئيسي الثاني للتعادل المحقق، هو غياب العناصر الأساسية للمنتخب، ويتعلق الأمر بكل من سعد كنية وأشرف سعود، مشيرا إلى أنهم لو خاضوا المباراة بكامل العناصر الأساسية لكانت النتيجة مختلفة.

ويحتل المغرب حاليا الرتبة الثانية بأربع نقاط، خلف المتصدر البرتغال بست نقاط، فيما يتواجد التايلاند في المركز الثالث بنقطة واحدة، بينما يتواجد فريق جزر سليمان في الصف الأخير بدون نقاط.

جدير بالذكر، أن المغرب سيلاقي نظيره البرتغالي يوم الأحد المقبل، بداية من الساعة الرابعة مساء على أرضية قاعة كوناس، في ثالث جولات دور المجموعات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي