انتخاب البرلماني " برّدان" رئيسا لبلدية تاونات... والعوّاني يعوّض عبو في بني وليد

17 سبتمبر 2021 - 15:36

بوجمعة الكرمون

كما كان متوقعا، أعلن التحالف الثلاثي المكون من أحزاب التقدم والاشتراكية، والاستقلال، والتجمع الوطني للأحرار، صباح اليوم الجمعة، عن انتخاب البرلماني عبد الله الإدريسي البوزيدي ( برّدان) رئيسا لبلدية تاونات باسم حزب التقدم والاشتراكية.
جلسة انتخاب رئيس مجلس جماعة تاونات، التي أشرفت عليها السلطة المحلية، أسفرت عن انتخاب عبد الحفيظ الإدريسي البوزيدي كنائب أول، ومنصف الحجاجي نائبا ثانيا، ومحمد الرحوتي نائبا ثالثا، ومصطفى البوزيدي التيالي نائبا رابعا، وتوفيق البرانصي نائبا خامسا، فيما آلت النيابة السادسة للمستشار أحمد الإدريسي البوزيدي.
وبدائرة طهر السوق، جرت جلسة انتخاب رئيس بلدية مرنيسة، والتي آلت نتيجتها لحزب التقدم والاشتراكية في شخص جواد الحسيني، فيما وزعت باقي مناصب المجلس بين أحزاب فيدرالية اليسار الديمقراطي، وجبهة القوى الديمقراطية، والحركة الديمقراطية الاجتماعية، في انتظار استكمال باقي هياكل المجلس.
وبجماعة بني وليد، التي تربّع على عرشها محمد عبو لسنوات طويلة، انتخب لحسن العواني عن حزب التجمع الوطني للأحرار رئيسا لمجلسها، بينما وزعت باقي مناصب المجلس بين الأحرار والاستقلال والتقدم والاشتراكية، فيما تموقعت فيدرالية اليسار الديمقراطي في المعارضة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي