البام يظفر بجماعتين في شيشاوة لمرتين متتاليتين

17 سبتمبر 2021 - 23:59

وسط حضور لممثلين عن المجتمع المدني، انتخب أحمد هلال، مرشح حزب الأصالة والمعاصرة رئيسا للمجلس الجماعي لشيشاوة، لولاية ثانية بعد حصوله على 27 صوتا، مقابل صوتين لمنافسه نبيل البحيح مرشح حزب الحركة الشعبية، وذلك خلال جلسة الانتخابي، التي احتضنتها قاعة الاجتماعات في بلدية شيشاوة، صباح اليوم الجمعة.

وجاء انتخاب الرئيس هلال، الذي فاز حزبه بـ 20 مقعدا من أصل 30، المكونة للمجلس الجماعي، بعد انتخابه بأغلبية ساعدته على تشكيل مجلسه من ستة نواب إلى جانب كاتب المجلس.

ومنح العضو البارز في حزب الأصالة والمعاصرة، محمد برقيق النيابة الأولى، بينما النيابة الثانية لهشام حروكي، والنيابة الثالثة لنور الدين دهيدة.

أما مهمة النائب الرابع، فقد منحها هلال لمبارك لعظيم، والنائب الخامس لبوجمعة عدعود، والنيابة السادسة لرقوش بركة، في حين أسندت مهمة كاتب المجلس لمحفوظ النميريش.
وفي جماعة امزوضة، التابعة لإقليم شيشاوة، فقد انتخب أحمد واهروش، عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسا للجماعة لولاية ثانية، بعد حصوله على 17 صوتا، مقابل 11 صوتا لفائدة منافسه عبد الغني جناح مرشح حزب الإتحاد الدستوري. وأسندت مهمة النائب الأول لسعيد اجمني، والنائب الثاني لعبد اللطيف يوس، بينما النائب الثالث للحسين ورشان.

أما النيابة الرابعة، فقد كانت من نصيب محمد العياشي، والنيابة الخامسة لمحمد الحيان، والنيابة السادسة لعزيزة الزاو.

أما كاتب المجلس، فكان من نصيب مولاي عبد السلام بوزيد، ونيابة الكاتب لسعيد أيت القاضي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي