البقالي بعد فوزه بسباق 3000 متر: انتهى الموسم بفوز رائع بكينيا

19 سبتمبر 2021 - 11:13

أنهى البطل المغربي الأولمبي، سفيان البقالي، موسمه بالفوز بسباق 3000 متر موانع في ملتقى كيب كينو كلاسيك بنيروبي الكينينة، ليضيفه إلى الميدالية الذهبية، التي حصل عليها في أولمبياد طوكيو.

وكتب البقالي، في تدوينة له، نشرها عبر صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “وأخيرا انتهى الموسم بفوز رائع بدولة كينيا ويا له من فوز بوسط أدغال إفريقيا”.

وأضاف البقالي في التدوينة ذاتها: “كان موسما استثنائيا، حصدت فيه الميدالية الذهبية بالألعاب الأولمبية، كما أشرت من قبل هذا النجاح جاء نتيجة عمل جاد رفقة مدربي كريم التلمساني، وزملائي في التداريب، الذين أتمنى لهم كل الخير في المستقبل”.

وتابع البقالي في التدوينة عينها، “وبهذه الكلمات أتقدم بالشكر الجزيل لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، على برقية التهنئة، التي قدمها لي وهي كذلك حافز كبير بالنسبة لي لمواصلة مشواري الرياضي”.

وختم تدوينته قائلا: “أود أن أشكر كذلك جميع رجال، ونساء الإعلام المغربي، سواء المسموعة، أو المكتوبة على تشجيعاتهم المتواصلة، وكذلك هناك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ذات طابع إيجابي بالنسبة للفكر الرياضي بالمغرب، فشكرا لكم كذلك على كل ما تقومون به، كذلك أود أن أتقدم بالشكر الجزيل لأبناء وبنات بلدي على التشجيعات المتواصلة، صراحة رسائلكم محفزة لي بشكل كبير وتزيدني حماسا للضهور بأحلى صورة فشكرا لكم جميعا”.

جدير بالذكر أن البطل المغربي الأولمبي، سفيان البقالي، تمكن من الفوز بسباق 3000 متر موانع، أمس السبت، في ملتقى كيب كينو كلاسيك بنيروبي الكينية، آخر جولات الجولة القارية الذهبية لألعاب القوى، بعد احتلاله الرتبة الأولى، قاطعا مسافة السباق في توقيت ثماني دقائق و21 ثانية و20 جزء من المائة.

كلمات دلالية

سفيان البقالي
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي