مواجهة مغاربية لبركان والجيش في كأس الكونفدرالية والرجاء والوداد يلعبان مع أويلزر وهارتس أوف أوك في دوري الأبطال

21 سبتمبر 2021 - 12:45

تعرفت الفرق الوطنية المشاركة في المنافسات الإفريقية، في كل من دوري أبطال إفريقيا، وكأس الكونفدرالية، على خصومها في الدور التمهيدي الثاني، بعد انتهاء مباريات الدور التمهيدي الأول.

وسيكون الوداد الرياضي في مواجهة هارتس أوف أوك الغاني، في الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب ستلعب في غانا، على أن يجرى لقاء الإياب على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويواجه الرجاء الرياضي الممثل الثاني للكرة المغربية في دوري أبطال إفريقيا، نظيره أويلزر الليبيري في الدور التمهيدي الثاني، حيث ستجرى مباراة الذهاب في ليبيريا، بينما الإياب سيلعب على أرضية مركب محمد الخامس في الرباط.

وفي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيلاقي الجيش الملكي المتأهل على حساب بافلز البنيني، نظيره شبيبة القبائل الجزائري في الدور التمهيدي الثاني، في مباراة مغاربية ستعد بالشيء الكثير، علما أن الفريق الجزائري كان قد حل وصيفا الموسم الماضي في المسابقة ذاتها، بعد خسارته أمام الرجاء الرياضي بهدفين لهدف.

وسيلعب نهضة بركان مع نظيره بن قردان التونسي في الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، في مباراة مغاربية يتطلب فيها أن يكون نهضة بركان في كامل جاهزيته، إن أراد حسمها ذهابا، وإيابا، والتأهل إلى الدور الموالي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي