الوكيل العام بكلميم: الأبحاث "تفيد اشتباه إقدام بلفقيه على الانتحار ببندقية صيد"

21 سبتمبر 2021 - 17:28

كشف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم، أن التحريات الأولية للبحث في وفاة عبد الوهاب بلفقيه عضو مجلس جهة كلميم، أسفرت بعدما انتقلت مصالح الشرطة القضائية إلى منزل المعني بالأمر، بما يفيد اشتباه إقدام الهالك على الانتحار عن طريق استعمال البندقية المذكورة التي تم حجزها قصد إجراء خبرة تقنية عليها.
وأوضح الوكيل العام في بلاغ توصل “اليوم 24” بنسخة منه، أنه بناء على “إجراء معاينات بإحدى الغرف تم العثور فيها على بندقية الصيد المستعملة في إطلاق النار وكذا بقع الدم”.

وشدد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم، على أن “الأبحاث لازالت في هذا الشأن متواصلة، للكشف عن ظروف وملابسات هذا الحادث، وستعمل النيابة العامة على ترتيب الآثار القانونية على ضوء ما ستسفر عنه نتائج الأبحاث التي تشرف عليها النيابة العامة”.

وكان بلفقيه المرشح السابق لرئاسة الجهة، قد فارق الحياة، متأثرا بإصابته، بحسب مصادر مقربة من عائلته، بعدما أصيب بطلقات نارية، بالتزامن مع جلسة انتخاب رئيس جهة كلميم واد نون، صباح اليوم الثلاثاء.

يشار إلى أن بلفقيه كان عضوا في المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، وبرلمانيا في الغرفة الثانية، قبل أن يستقيل ويترشح مع حزب الأصالة والمعاصرة، في الانتخابات الأخيرة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.