الوكيل العام بكلميم: قررنا تشريح جثة عبد الوهاب بلفقيه وإجراء بحث معمق في مقتله

21 سبتمبر 2021 - 18:00

كشف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم، أن “النيابة العامة أمرت بإجراء بحث قضائي معمق للوقوف على ظروف وأسباب وفاة عبد الوهاب بلفقيه عضو مجلس جهة كلميم، مع إجراء تشريح طبي على جثة الهالك”.

وقال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بكلميم للرأي العام، في بلاغ حصل “اليوم 24” على نسخة منه، “إن النيابة العامة أشعرت من قبل مصالح الشرطة القضائية المختصة صبيحة يومه الثلاثاء 21 شتنبر 2021 بنقل المسمى قيد حياته عبد الوهاب بلفقيه على متن سيارة الإسعاف التابعة للوقاية المدنية إلى المستشفى بمدينة كلميم، متأثراً بجراحه جراء آثار طلقة نارية بمنزله، حيث خضع على إثر ذلك لعملية جراحية، غير أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بعد نقله إلى غرفة العناية المركزة”.

وكان بلفقيه المرشح السابق لرئاسة الجهة، قد فارق الحياة، متأثرا بإصابته، بحسب مصادر مقربة من عائلته، بعدما أصيب بطلقات نارية، بالتزامن مع جلسة انتخاب رئيس جهة كلميم واد نون، صباح اليوم الثلاثاء.

يشار إلى أن بلفقيه كان عضوا في المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي، وبرلمانيا في الغرفة الثانية، قبل أن يستقيل ويترشح مع حزب الأصالة والمعاصرة، في الانتخابات الأخيرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي