لشكر: التحالف الثلاثي لـ"دهاليز الظلام" يسيء لمؤسسات البلاد- فيديو

22 سبتمبر 2021 - 17:30

تصوير: سامي سهيل

شن إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، هجوما على تحالف الأغلبية الثلاثي، الذي أعلن عنه، اليوم الأربعاء، ووصفه بتحالف “دهاليز الظلام”.

ويرى لشكر، في ندوة صحافية، نظمها، صباح اليوم، أن المستهدف بالتحالف الثلاثي، هو “كل الطيف السياسي، خصوصا الأحزاب المتوسطة، والصغيرة”.

وأضاف لشكر: “التحالف الثلاثي، ومن دبره أساء إلى العرس الديمقراطي ليوم 8 شتنبر، ويسيء إلى المشهد السياسي، والسياسة، ومؤسسات البلاد”.

وشدد لشكر على أن حزبه هو الحزب الأول الذي فوجئ بالتحالف السياسي في الطيف السياسي المغربي، وأضاف أنه “يفرض على المشهد الحزبي أسلوبا لا ديمقراطيا”.

وتساءل لشكر: “ما هي أضرار التحالف في ما يتعلق بالعمل الحزبي؟”، ليجيب أن “التحالف يحاول أن ينهي أي دور للأحزاب الأخرى، يتفق على رئاسة الجهات، ويوزع البلديات، وأحيانا لا يكون ذلك منصفا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ابراهيم منذ 10 أشهر

لما اصبحت خارج التحالف الحكومي بدات تنتقد هذا التحالف..وتحالف البلوكاج لحكومة بنكران الذي شاركت فيه.. ماذا ستقول فيه..الايام تدور..

الدكتور عبدالرزاق منذ 10 أشهر

يا الله بانو ليك الأحزاب الصغيرة والمتوسطة...مللي كنتي كتلعع دفاعا عن القاسم الانتخابي آنذاك لم تظهر لك ذلك ...الآن للي تركوك خارج الوزارة عاد عقتي؟؟؟