صاحب جمعية رياضية... كورونا أهلكتنا وأقاوم من أجل أبطالنا الصغار - فيديو 

23 سبتمبر 2021 - 08:00

فيديو: حمزة متقي 

لاتزال الجمعيات الرياضية في مختلف المدن المغربية تعاني الأمرين، بسبب جائحة كورونا، ما جعل أغلب رؤسائها يتجهون إلى الإغلاق، أو بيع التجهيزات، التي يتوفرون عليها، من أجل سد نفقات الكراء، وتسديد القروض الملزمين بها.

وفي هذا الصدد، قال عبد الهادي ندير، مدرب، ورئيس جمعية ندير للكراطي في بني ملال، في تصريح خص به “اليوم24″، إنه يعاني كثيرا بسبب جائحة كورونا، ما اضطره إلى بيع ملابسه، وتجيهزات الجمعية لتسديد القروض، الملتزم بها، ونفقات الكراء.

وأضاف ندير، في التصريح ذاته، أنه فكر في الإغلاق في أكثر من مناسبة، إلا أنه لا يستطيع فعل ذلك نظرا إلى الأبطال الصغار، الذين يتدربون عنده، ويشرف عليهم شخصيا، مبرزا أن طموحه هو بزوغ هؤلاء الأبطال وطنيا، ودوليا كذلك.

وأكد ندير في التصريح عينه، أنه يحاول جاهدا عدم إغلاق الجمعية حفاظا على أبطاله الصغار، على الرغم من أنه تلقى عدة عروض من مجموعة من القاعات الرياضية في مختلف المدن لتولي التدريب فيها.

وأشار المتحدث نفسه إلى أنه لا يملك شيئا في الوقت الراهن، بعدما باع جميع التجهيزات، متمنيا أن يكون هناك من يساعده بغية الانطلاق من جديد.

وتابع ندير في التصريح نفسه، أن الدولة لم تقدم للجمعيات الرياضية أية مساعدة، مشيرا إلى أن هذه الأخيرة تريد أن يكون لها حل، لأنها هي التي تساعد الأبطال على البزوغ.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.