رسميا.. الأنصاري يخلف العنصر على رأس مجلس جهة فاس مكناس

22 سبتمبر 2021 - 15:45

كما كان متوقعا، انتخب أعضاء مجلس جهة فاس – مكناس، صباح اليوم الأربعاء، عبد الواحد الأنصاري عن حزب الاستقلال، وذلك خلفا للرئيس السابق محند العنصر عن حزب الحركة الشعبية.

جلسة انتخاب رئيس مجلس جهة فاس – مكناس، التي أشرف عليها والي الجهة، حصل خلالها الأنصاري على أغلبية الأصوات، وذلك في إطار تنسيق مسبق جمع حزب الميزان بحزبي التجمع الوطني للأحرار، والأصالة والمعاصرة.

ومن جهته، وصف الأنصاري، الرئيس المنتخب لجهة فاس – مكناس، تنصيبه رئيسا بـ” المسؤولية الجسيمة”، وتعهد أن يكون شريكا لكافة مكونات المجلس، وأن يعمل مع المكتب الجديد بكل تفانٍ، وأن يبادر إلى تنزيل الأوراش، والمشاريع، بما يخدم الجهة.

واعتبر الرئيس الجديد، في كلمة أعقبت انتخابه، أن الجهود ستكون منصبة للدفع بالجهوية المتقدمة، والانتقال من مرحلة البناء إلى مرحلة التنزيل، متعهّدا باستكمال الأوراش، التي صادق عليها المجلس السابق، والعمل على تنزيلها.

وحصل عبد الواحد الأنصاري، الذي كان المرشح الوحيد لمنصب رئاسة المجلس، على أصوات 61 عضوا من أصل 69، يشكلون مجلس جهة فاس ـ مكناس، فيما امتنع خمسة أعضاء عن التصويت.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ALBERT المراكشي منذ شهر

من أوصل العنصر الى رئاسة الجهة أليست أصوات العدالة والتنمية وبنكيران؟؟؟ بعد وصوله نسي بن كيران وخيره عشية تشكيل حكومة 2016 وتحزب مع أخنوش ورباعتو... الحمد لله الذي شتتكم وله الشكر سبحانه على ذلك لقد فضحكم أمام المغاربة...

التالي