سائقان مغربيان يتعرضان لحادث سير خطير في موريتانيا ومسؤولون يقفون على تفاصيل وضعهما الصحي

22 سبتمبر 2021 - 19:30

تعرض سائقان مغربيان، لحادث سير خطير في الجارة الجنوبية موريتانيا، وسط مسارعة مسؤولين مغاربة للوقوف على تفاصيل وضعهما الصحي.

ونقلت وسائل إعلام موريتانية، قيام السفير المغربي في نواكشوط حميد شبار، بالوقوف على تفاصيل نقل السائقين المغربيين المصابين في الحادث إلى أحد مستشفيات العاصمة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن السفير المغربي، زار السائقين المصابين في المستشفى الوطني في العاصمة نواكشوط، ووقف على تطور وضعهما الصحي، مشيدا بالعناية التي حظيا بها من طرف المسؤولين الموريتانيين، وجودة الخدمات الصحية التي قدمت لهما.

وكان السائقان المغربيان، قد تعرضا لحادث سير خلال هذا الأسبوع، قرب بلدة “لمحيجرات” الموريتانية، والتي تقع على 110 كلمترات شمال نواكشوط، على طريق نواذيبو، العاصمة الاقتصادية للبلاد.

يشار إلى أن عددا من الشاحنات المغربية، تنقل المنتوجات المحلية أو القادمة من أوربا برا لدول جنوب إفريقيا، عبر موريتانيا، انطلاقا من معبر الكركرات.

وعرف هذا الطريق تزايدا في الاستعمال، منذ ما يقارب السنة، بعد تدخل الجيش المغربي لتأمين الطريق المؤدية إلى معبر الكركرات، والتي كانت تعرف بـ”قندهار”، وشكلت مرتعا للعصابات على مدى سنوات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.