الفرق الوطنية تدعو مشجعيها إلى الانخراط في الحملة الوطنية للتلقيح

23 سبتمبر 2021 - 14:15

دعت مجموعة من الفرق الوطنية، في مختلف الأقسام، مشجعيها إلى الانخراط في الحملة الوطنية للتلقيح، من أجل الحصول على جواز التلقيح، الذي سيكون وثيقة ضرورية للتمكن من الولوج إلى الملعب، تبعا لبلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وتنتظر الفرق الوطنية بفارغ الصبر عودة جماهيرها إلى المدرجات، حيث عبرت مجموعة منها عن اشتياقها لرؤية الجماهير في المدرجات، داعية إياهم إلى الالتزام بالتدابير الاحترازية، والإسراع في الانخراط في حملة التلقيح للحصول على جواز التلقيح بغية تسهيل الدخول إلى الملاعب.

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد تحدث في كلمته في الاجتماع الأخير للمكتب الجامعي، عن العودة المرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب، في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن.

وأكدت الجامعة، في بلاغها، أن عودة الجماهير إلى الملاعب ستكون وفق عدة شروط، من أهمها إلزامية جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية.

وحث لقجع رؤساء الأندية، والمسؤولين على اتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية، أهمها ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح، بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19، وهي فرصة للسادة الرؤساء يضيف لقجع، من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب باتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.