"قاض مزور" يسلب فتيات 30 مليونا ويجبرهن على الدعارة مقابل التوسط في ملفات قضائية

23 سبتمبر 2021 - 22:30

 

اليوم 24 (مراكش)

تفجرت فضيحة من العيار الثقيل، خلال التحقيق مع شخص نفذ عمليات نصب واحتيال على العشرات من الفتيات، والنساء، مدعيا أنه قاض في إحدى محاكم مراكش. وكشفت فتيات (ضحايا)، خلال مرحلة التحقيق، عن تعرضهن للابتزاز ماليا، واستغلالهن جنسيا، وإجبارهن على القيام بالوساطة في مجال الدعارة، على أساس التدخل لهن في ملفات قضائية تروج في محاكم مدينة مراكش.
وبحسب معلومات حصل عليها موقع “اليوم 24″، فإنه خلال التحقيق مع “قاض مزور” من قبل قاضي التحقيق أول أمس الثلاثاء، فقد أقر حوالي ثماني فتيات من ضحايا المعنى بالأمر بتسليم أزيد من 30 مليون سنتيم على أساس التدخل لهن في ملفات قضائية، على اعتبار أنه مسؤول قضائي في مراكش، قبل أن يتبين زيف صفته، ويعتقل من قبل المصالح الأمنية.
وأفادت مصادر مطلعة أن التحقيقات القضائية كشفت عن وصول عدد الضحايا إلى حوالي 16 شخصا، بينهم رجال، ونساء، وفتيات تم النصب عليهم، وابتزازهم في مبالغ مالية تتراوح ما بين 5000 درهم و15 مليون سنتيم، مقابل الدخول على خط ملفات لهم تروج في محاكم المدينة الحمراء.

ووعد الموقوف (44 سنة)، إحدى ضحاياه بالتدخل لها في ملف معروض أمام القضاء لإثبات نسب ابنتها البالغة من العمر خمس سنوات، مقابل مبلغ مالي وصل إلى أربعة ملايين سنتيم، وممارسة الجنس عليها داخل شقة توجد في إحدى العمارات القريبة من المستشفى العسكري “ابن سينا” بشكل مستمر، قبل أن يجبرها على الوساطة في الدعارة.
وبحضور حارس عمارة دفعت ضحية أخرى حوالي 5 ملايين سنتيم للقاضي المزور” مقابل التوسط لها لدى أحد قضاة غرفة الجنايات في مراكش من أجل منح السراح المؤقت لابنتها، التي كانت معتقلة احتياطيا، قبل أن تفاجأ بالحكم على فلذة كبدها بـ 10 سنوات سجنا نافذا. كما تورط المشتبه فيه في النصب على شخص في مبلغ 15 مليون على أساس الإفراج عن ابنه المحكوم عليه بـ 20 سنة سجنا نافذا في جريمة قتل.

 

كلمات دلالية

قاضي مزور مراكش نصب
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الدكتور عبدالرزاق منذ 3 أسابيع

هادوك سميت الضحايا حتى هما خاصهم الحبس والغرامة... عاملين جرائم وتابعينها بالرشوة لواحد النصاب...هاهاها

التالي