خاليلوزيتش يكشف عن لائحة المنتخب الوطني لمبارتي غينيا بيساو ومباراة غينيا الخميس المقبل

25 سبتمبر 2021 - 14:43

يكشف الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، عن اللائحة النهائية للمنتخب الوطني المغربي، المستدعاة لمبارتي غينيا بيساو، ومباراة غينيا ضمن تصفيات كأس العالم 2022، يوم الخميس المقبل صباحا الثلاثين من شتنبر الجاري.

وسيتم بث الندوة الصحفية الخاصة بالكشف عن اللائحة، على الهواء مباشرة عبر القناة الرياضية المغربية، وحسابات الجامعة الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ويتوقع أن تكون اللائحة هي نفسها التي تمت المناداة عليها لمباراة السودان ضمن الجولة الأولى من التصفيات، إذ من المنتظر أن يتواصل غياب حكيم زياش والمزراوي عن اللائحة، في انتظار ما ستسفر عنه اختيارات خاليلوزيتش.

وسيواجه المنتخب الوطني نظيره الغيني برسم مؤجل الجولة الثانية من التصفيات المونديالية، يوم الثلاثاء 12 أكتوبر في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط، ابتداء من الساعة الثامنة مساء، ليتم بذلك الحسم في موعد، وتوقيت المباراة بشكل رسمي.

وعن الجولة الثالثة من التصفيات نفسها (ذهابا)، سيواجه المنتخب المغربي نظيره من غينيا بيساو بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في مدينة الرباط، يوم الأربعاء 6 أكتوبر، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

وستقام مباراة الإياب أمام غينيا بيساو “الجولة الرابعة” في المركب الرياضي محمد الخامس في مدينة الدارالبيضاء، يوم السبت 9 أكتوبر، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

ويتصدر مجموعة المغرب، حاليا، منتخب غينيا بيساو بأربع نقاط، فيما يحتل أسود الأطلس الرتبة الثانية بثلاث نقاط مع مباراة ناقصة، بينما يوجد غينيا في المركز الثالث بنقطة واحدة مع لقاء منقوص كذلك، فيما يتذيل صقور الجديان الترتيب بدون نقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي