البطولة الاحترافية... الدفاع الحسني الجديدي ينتصر على شباب المحمدية ويلتحق بالرجاء في الصدارة

25 سبتمبر 2021 - 19:30

تمكن الدفاع الحسني الجديدي من الانتصار على نظيره شباب المحمدية بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير في المحمدية، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

ودخل الفريقان إلى الجولة الأولى عازمين على افتتاح التهديف، ما جعل المباراة في شوطها الأول تكون متحركة في أغلب فتراتها، علما أن الطرفين تبادلا السيطرة فيما بينهما بحثا عن هدف التقدم.

واستمرت الأمور على ماهي عليه، هجمة هنا وهناك دون التمكن في الوصول إلى شباك بعضهما البعض، وفي الوقت الذي كان الشوط الأول يتجه إلى النهاية على واقع البياض، تمكن الدفاع الحسني الجديدي من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب أيوب الكعداوي، الهدف الذي احتاج فيه الحكم إلى الفار لتأكيده، لتنتهي الجولة الأولى بعد ذلك بتقدم أبناء بنشيخة بهدف نظيف على رفقاء عبد الرحيم الشاكير.

وحاول شباب المحمدية إدراك التعادل في الجولة الثانية، لكنه فشل في تحقيق مبتغاه بسبب التسرع وقلة التركيز في اللسمة الأخيرة، إلى جانب الوقوف الجيد للدفاع الجديدي رفقة حارسه بارحو، الذي أبعد كل الكرات التي اتجهت نحوه، فيما ظل أبناء بنشيخة يناورون بين الفينة والأخرى وقتما سنحت لهم الفرصة، بحثا عن زيارة الشباك للمرة الثانية.

واستطاع الدفاع الحسني الجديدي بعد عدة محاولات من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب عبد الفتاح حدراف في الدقيقة 86، فيما قلص شباب المحمدية النتيجة بفضل اللاعب عبد المنعم بوطويل عند الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بعد ذلك بفوز أبناء بنشيخة بهدفين نظيفين على ممثل مدينة الزهور.

ورفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة ترتيب البطولة الاحترافية رفقة الرجاء الرياضي، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة الرابعة في المركز الخامس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي