كأس العالم ليتوانيا 2021.. المغرب يواجه البرازيل وعينه على التأهل إلى نصف النهائي

26 سبتمبر 2021 - 09:30

يواجه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، اليوم الأحد، بداية من الساعة الثانية زوالا نظيره البرازيلي، على أرضية قاعة فيلنيوس آرينا، في العاصمة الليتوانية فيلنيوس، في ربع نهائي كأس العالم للفوتسال.

ويسعى الدكيك، رفقة لاعبيه، إلى مواصلة صحوتهم، ونتائجهم الإيجابية في كأس العالم، لحسم النتيجة لصالحهم، والتأهل إلى نصف النهائي لأول مرة في تاريخهم.

وفي هذا الصدد، قال سفيان المسرار هداف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة المقامة، حاليا، في ليتوانيا، في حوار له مع “فيفا” إن مباراة البرازيل في ربع النهائي ستكون صعبة عليهم، لكن في الوقت نفسه سيجعلونها صعبة على منتخب السامبا كذلك.

وواصل حديثه، بأنه إذا كنت ستلعب كأس العالم ثلاث مرات، ولم تواجه البرازيل فكأنك لم تلعبه أصلا، معبرا في الوقت نفسه، عن فرحه لمواجهة السامبا، ومشيرا إلى أن الكل يعرف تاريخ البرازيل، ونجومه، موضحا أن المباراة ستكون صعبة للغاية، ما سيجعل الضغط على المغرب كبيرا، الذي سيكون مطالبا بالدفاع بشكل جيد.

وجاء تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة إلى ربع النهائي، بعد فوزه في الثمن على فنزويلا بثلاثة أهداف لهدفين، علما أن الأهداف الثلاثة سجلها سفيان المسرار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.