البطولة الاحترافية...  التعادل الإيجابي يحسم مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان

26 سبتمبر 2021 - 23:36

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله مباراة الجيش الملكي ونهضة بركان التي جرت أطوارها ليلة اليوم الأحد، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثالثة من القسم الاحترافي الأول.

ودخل الجيش الملكي الجولة الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح باب التهديف عند الدقيقة الخامسة برأسية اللاعب محمد الخلوي، تقدم بعثر أوراق المدرب إيبينغي رفقة لاعبيه، خصوصا وأنهم كانوا يبحثون عن تحقيق فوزهم الأول في بطولة هذا الموسم، بعد تعادلهم في المبارتين السابقتين.

وفشل نهضة بركان في ترجمة الفرص التي أتيحت له في الشوط الأول، بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، فيما ظل الجيش الملكي يناور بين الفينة والأخرى وقتما سنحت له الفرصة، دون تمكنه من زيارة الشباك البركانية للمرة الثانية، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم العساكر بهدف نظيف على الفريق البرتقالي.

وحاول الفريقان معا الوصول إلى شباك بعضهما البعض في الجولة الثانية، دون الإفلاح في ذلك نظرا للتسرع الذي طغى على المهاجمين في أغلب الفرص، فيما كان للحارسين دورا هاما في بقاء شباكهما نظيفة في الشوط الثاني، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة بفوز الجيش الملكي بهدف نظيف، تمكن نهضة بركان من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب تشادراك، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن، فيما رفعه نهضة بركان إلى ثلاث نقاط في الرتبة التاسعة.

وفيما يلي الترتيب النهائي بعد إجراء كل مباريات الجولة الثالثة:

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي