العاهل الأردني يدخل الحجر المنزلي على إثر إصابة ولي العهد بفيروس كورونا

27 سبتمبر 2021 - 23:30

أعلن الديوان الملكي الهاشمي الأردني، اليوم الاثنين، خضوع العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني للحجر المنزلي الاحترازي، على إثر إصابة ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله الثاني بفيروس كورونا المستجد.

وقال الديوان الملكي، في بيان، إنه “بعد إجراء الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، الفحص الروتيني المعتمد، حسب التعليمات الصحية المتبعة في الديوان الملكي الهاشمي، أظهرت النتيجة، مساء اليوم الاثنين، إصابته بفيروس كورونا”.

وأضاف ذات البيان، أنه ظهرت على الأمير الحسين، الذي كان قد تلقى اللقاح ضد فيروس كورونا، أعراضا خفيفة، وهو بصحة جيدة جدا”.

وأشار البيان إلى أنه “وفقا للبروتوكول الصحي المتبع في حالة المخالطة من قبل أشخاص قد تلقوا اللقاح ضد فيروس كورونا، سيخضع الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبد الله للحجر المنزلي الاحترازي لمدة خمسة أيام، علما أن نتائج الفحوصات، التي أجريت لهما اليوم جاءت سلبية”.

يذكر أن وزارة الصحة الأردنية قد أعلنت، أمس الأحد، عن تسجيل 987 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 819738 إصابة، كما سجلت 11 حالة وفاة لترتفع حالات الوفاة إلى 10680 حالة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي