خاليلوزيتش: هناك العديد من الانتقادات تجاهي بسبب طريقة اللعب لكن عندما نشاهد النتائج فهي ليست سيئة

30 سبتمبر 2021 - 13:45

أكد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي خصصها للإعلان عن اللائحة النهائية لأسود الأطلس لمبارتي غينيا بيساو، ومباراة غينيا ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، أن هناك العديد من الانتقادات تجاهه بسبب طريقة اللعب، لكن عندما تتم مشاهدة النتائج فهي ليست سيئة.

وأشار خاليلوزيتش في الندوة الصحفية نفسها، إلى أنه في آخر سنتين، لا يرى أن هناك منتخبات كثيرة في العالم حققت نتائج أفضل من المغرب.

وأضاف وحيد، بأن المنتخب يتطور، مبرزا بأنه في أول معسكر له اكتشف وجود بعض التصرفات السيئة التي قال عنها إنها ستتغير، مؤكدا في الوقت ذاته، على أن هناك بعض المشاكل داخل وخارج الملعب.

وواصل حديثه بالقول، بأن المنتخب يملك حاليا الكثير من الموهبة، لكنه لم يفز بأي شيء لحد الآن، كما أن البعض يقولون إنها أفضل مجموعة في التاريخ، لكنها لم تفز بأي شيء، لذلك يجب عدم التسرع والتحلي بالصبر يضيف خاليلوزيتش.

وأشار خاليلوزيتش إلى أن المغرب يتوفر على أفضل التجهيزات للتطور، والدليل هو أن العديد من المباريات ستلعب في المغرب.

وعن قراراته التي يتخذها في حق اللاعبين والأسماء التي ينادي عليها لتمثيل المتنخب، قال خاليلوزيتش إنه لن يغير قناعاته حتى لو كلفه الأمر الإزاحة من منصبه، مشيرا إلى أن رئيس الجامعة هو الآخر لم تعجبه بعض قراراته، وقد استفسره عن ذلك.

وعن غياب مزراوي، قال إنه ادعى في إحدى المباريات أنه مصاب، إلا أن الطاقم الطبي أخبره بأنه بمقدوره المشاركة، لذلك، لم يعد يستدعيه، لأنه لا يمكن أن يثق في هذه النوعية من اللاعبين، فيما قال عن حارث، عودوا إلى أرقامه وإحصائياته مع المنتخب الوطني.

وعن اختياراته، قال صحيح أنه يغير التشكيلة كثيرا، لكن هناك عوامل وراء ذلك، وسيحاول الاستقرار في المرحلة المقبلة.

وأكد خاليلوزيتش أيضا على أن هذه أول مرة يلعب فيها ثلاث مباريات في تصفيات كأس العالم في وقت وجيز، مشيرا إلى أن هذا الأمر يستلزم تحضيرا خاصا في المعسكر، بالإضافة إلى ضرورة الاستعداد الذهني المكثف لتحفيز اللاعبين من أجل حصد التسع نقاط.

وأكد خاليلوزيتش بأنه جاء للمغرب ليس سعيا وراء المال، ولكن للتأهل إلى كأس العالم للمرة الرابعة مع منتخب مختلف، مشيرا إلى أن هذا مجد يسعى له، ولن يوقفه عن ذلك أحد إلا رئيس الجامعة إذا قرر الاستغناء عن خدماته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.