هيدامو مدرب الجيش الملكي للسيدات: رهاننا في دوري الأبطال هو إعادة كتابة التاريخ

03 أكتوبر 2021 - 14:17

أكد عبد الله هيدامو، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم للسيدات، في تصريح له لموقع الاتحاد الإفريقي، أن الفريق يحترم كل المنافسين، مشيرا إلى أن “جميع الفرق المشاركة في نهائيات دوري أبطال إفريقيا على مستوى جيد، والدليل فوزها بالبطولات المحلية، وتأهلها على المستوى الإقليمي.”

وأضاف هيدامو “فرص جميع الفرق متساوية، بالنظر إلى قدرتها التنافسية الكبيرة، الفرق، التي ستكون أكثر واقعية، والتي ستقترب من جولات المنافسة بالجدية المطلوبة ستكون الأقرب إلى اللقب”.

ويلعب الجيش الملكي مباراته الأولى في البطولة ضد ريفرز اينجلز يوم 6 نونبر في ملعب الكلية الحربية بالقاهرة، قبل أن يواجه فيهيجا كوينز بعد ثلاثة أيام.

وفي مباراته الثالثة في المجموعة، سيواجه ماميلودي صنداونز، يوم 12 نونبر.

وتابع هيدامو “الاستعدادات مستمرة بالجدية اللازمة من أجل الارتقاء إلى مستوى التطلعات، والتوقيع على مشاركة نموذجية، نحن ندرك مدى المسؤولية الموكلة إلينا، خصوصا في ظل وجود فرق قوية للغاية، سنلعب كل الأوراق، ورهاننا هو الذهاب أبعد ما يمكن في النسخة الأولى من هذه المسابقة”.

واختتم هيدامو حديثه مذكرا: “الجيش الملكي كان أول فريق مغربي يفوز بدوري أبطال إفريقيا عام 1985 على مستوى الرجال، ورهاننا هو إعادة كتابة التاريخ مع فريقنا النسائي. “

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي