الوافدان الجديدان على المنتخب الوطني المغربي تلمساني والهروي يعبران عن فخرهما بتمثيل المغرب

05 أكتوبر 2021 - 13:15

عبر كل من الحارس سامي تلمساني، واللاعب عبدو الهروي، عن فخرهما بتمثيل المغرب، بعد استدعائهما، لأول مرة، للمنتخب الوطني المغربي، من طرف الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش.

وفي هذا الصدد، قال حارس مرمى المنتخب المغربي، سامي تلمساني، في تصريح له لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه جد فخور بحمل القميص الوطني لبلده، مشيرا إلى أن أمه فخورة به، وسعيدة للغاية، وعائلته كلها سعيدة، وفخورة بتفضيله للمغرب على فرنسا، والجزائر.

وأضاف تلمساني، في التصريح ذاته، “أطمح للعب لأطول وقت ممكن، رغم أنني في سن 17 لكنني مستعد للتحدي، أطمح كذلك للتأهل إلى نهائيات كأس العالم رفقة المنتخب الوطني المغربي، لا زالت لدينا مباريات قوية في التصفيات،  أتمنى إن شاء الله أن نتأهل”.

وختم تلمساني تصريحه بالقول: “أشعر بالسعادة لتواجدي رفقة لاعبين كبار يلعبون في أفضل الدوريات الأوروبية، لاعبون أتابعهم في نهاية كل أسبوع، لقد كانوا لطفاء معي واستقبلوني بشكل جيد، ورحبوا بتواجدي معهم، فهم يعتبرونني مثل أخيهم الصغير”.

وفي السياق ذاته، قال عبدو الهروي، الوافد الجديد الآخر على المنتخب الوطني المغربي، في تصريحه لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه موجود لدعم بلده، والدفاع عنه، مشيرا إلى أن استدعاءه الأول رفقة المنتخب الوطني فرصة للتعرف على الطاقم التقني، واللاعبين.

وتابع الهروي في التصريح عينه: “والدي سعيد جدا بتواجدي مع المنتخب، والدتي كذلك سعيدة رغم عدم متابعتها لكرة القدم، بالإضافة إلى عائلتي هنا في المغرب فهي كذلك جد سعيدة بحضوري الأول مع المنتخب”.

وأردف الهروي “نتوفر على فريق ممتاز، بإمكاننا تحقيق العديد من الانتصارات، سواء في تصفيات كأس العالم، أو كأس الأمم الإفريقية، أتمنى أن ننجح في تحقيق ذلك”.

وختم الهروي تصريحه: “وصلت أول أمس ليلا، كان كل اللاعبين نائمين، في الصباح سنحت لي فرصة التعرف عليهم، وعلى الطاقم التقني للمنتخب، كل الظروف ملائمة هنا في مركز التداريب، حتى العاملين في المركز تعرفت عليهم، الجميع هنا لطفاء”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي