الدرك يوقف قاتل شقيقة زوجته بضربة مطرقة في اشتوكة

05 أكتوبر 2021 - 20:16

تمكنت عناصر الدرك الملكي بخميس أيت عميرة بإقليم اشتوكة أيت باها، نهار يومه الثلاثاء 05 أكتوبر 2021، من توقيف شخص كان سبباً في قتل شقيقة زوجته بضربة مطرقة على مستوى الرأس.

 

وحسب المصادر نفسها، فقد أحالت عناصر الدرك الملكي، عشرينياً على التحقيق، بعد تورطه في قتل شقيقة زوجته البالغة من العمر حوالي 15 سنة، عندما حاولت ثنيه عن تعنيف شقيقتها، بعدما تطور نقاش بينهما إلى مشادات كلامية، قبل أن يحاول المعني بالأمر تعنيفها أمام مرئى ومسمع شقيقتها التي تدخلت لمنعه، قبل أن يوجه لها ضربة خطيرة بمطرقة كانت سبباً في إنهاء حياتها بشكل بشع.

 

وأشار مصدر خاص في حديثه لـ”اليوم24″، إلى أن أسباب الخلاف الذي نشب بين الزوج وزوجته المستقرين قبل يومين بحي أكَـرام بخميس أيت عميرة، هو أمر الزوج بضرورة الخروج من المنزل للبحث عن فرصة شغل بالمنطقة، قبل أن يتطور النقاش إلى جريمة قتل، اهتزت على وقعها ساكنة المنطقة.

 

إلى ذلك، فقد تمت إحالة الزوج على تدابير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة المختصة، لتعميق البحث معه بخصوص ما نسب إليه من تهم، فيما تم نقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لبيوكرى بغية استكمال الإجراءات القانونية في الملف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.