المنتخب الوطني الرديف يواجه جنوب السودان وديا استعدادا لكأس العرب

09 أكتوبر 2021 - 10:00

يواجه اليوم السبت، المنتخب الوطني الرديف نظيره جنوب السودان، بداية من الساعة الرابعة على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في مباراة ودية استعدادية لمنافسات كأس العرب فيفا قطر 2021.

ويسعى الحسين عموتة، رفقة لاعبيه إلى مواصلة تقديم المستوى الجيد الذي قدموه في المباراة الأولى أمام غامبيا، كما سيحاول المدرب تجريب مجموعة من اللاعبين، خصوصا الذين لم يلعبوا اللقاء الماضي بغية الوقوف على جاهزيتهم، وكذا لخلق الانسجام بينهم، من أجل الحسم في التشكيلة الرسمية، واللائحة النهائية، التي ستذهب إلى قطر للمشاركة في البطولة العربية.

وأبان المنتخب الوطني الرديف على مؤشرات جيدة أمام نظيره الغامبي، في المباراة التي انتهت بسبعة أهداف لهدفين لصالح الأسود، تناوب على تسجيلها كل من أيوب الكرتي في ثلاث مناسبات، ووليد أزارو في مناسبتين، وبدر بانون، وأحداد.

وفي السياق ذاته، وجه الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني الرديف، الدعوة إلى 3 لاعبين جدد للالتحاق بالتجمع الإعدادي، الذي تخوضه النخبة الوطنية في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

ويتعلق الأمر بكل من عبد الله خفيفي من مولودية وجدة، ورضا الجعدي من الوداد الرياضي ونوفل الزرهوني من الفتح الرياضي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي الرديف منتخب سيراليون يوم 12 أكتوبر، كمباراة أخيرة مندرجة ضمن المعسكر التدريبي، في إطار استعداده للاستحقاقات القادمة، أبرزها كأس العرب الذي سيقام في قطر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي