عقوبات في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني

09 أكتوبر 2021 - 12:45

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للجامعة المكلية المغربية لكرة القدم، وأصدرت عقوبات عديدة في حق لاعبي وفرق البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني.

وقررت اللجنة المركزية توقيف يانيس مراح، لاعب فريق مولودية وجدة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالمغرب الفاسي وكريم بنعريف، لاعب فريق الفتح الرياضي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وأوقفت اللجنة المذكورة كذلك رضوان طنطاوي، مرافق فريق الرجاء الرياضي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وواصلت اللجنة عقوباتها، بتغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الشباب الرياضي السالمي وفريق سريع واد زم المبلغ ذاته، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك أسفي، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

وبالنسبة للبطولة الاحترافية في قسمها الثاني، أوقفت اللجنة المركزية للتأديب عبد العالي مقداد، نائب رئيس فريق وداد فاس لـ 6 مباريات مع تغريمه مبلغ 17500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المسيرة، إلى جانب توقيف مراد فلاح، مدرب الفريق لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 17500 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وتواصلت العقوبات بتوقيف زكرياء لحيان، لاعب فريق شباب المسيرة، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بوداد فاس وأحمد بنهمو، لاعب فريق سطاد المغربي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالاتحاد الإسلامي الوجدي، إلى جانب توقيف عماد بومغاس، لاعب فريق الراسينغ الرياضي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 1500 درهما ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب بنجرير، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتم توقيف حمزة عرفة، لاعب فريق الاتحاد الزموري للخميسات، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك الدشيرة، وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

وأغرمت اللجنة فريق اتحاد تواركة مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات وفريق نهضة أتليتك زمامرة المبلغ ذاته لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعت بينهما، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

واستمرت العقوبات، بتغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات وفريق الراسينغ الرياضي المبلغ ذاته، لحصوله على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعت بينهما إلى جانب تغريم فريق وداد فاس مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المسيرة، وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *