المنتخب الوطني الرديف ينتصر على جنوب السودان

09 أكتوبر 2021 - 18:30

انتصر المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم على جنوب السودان بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي أجريت مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في إطار استعداد النخبة الوطنية للمشاركة في كأس العرب فيفا قطر 2021.

وأنهى أبناء عموتة الجولة الأولى متقدمين على نظيرهم الجنوب السوداني بهدف نظيف، من توقيع اللاعب سفيان البوفتيني في الدقيقة 26، حيث تميز الشوط الأول بالندية بين المنتخبين، مع أفضلية للأسود الذين ضيعوا فرصا كثيرة سانحة للتهديف.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، بعدما ضيع المنتخب الوطني الرديف فرصا كثيرة، قبل أن يتمكن أشرف داري من إضافة الهدف الثاني برأسيته في الدقيقة 83، فيما حاول لاعبو جنوب السودان إدراك التعادل قبل تسجيل النخبة الوطنية الهدف الثاني، دون الإفلاح في ذلك، لتنتهي المباراة بفوز رفقاء بانون بهدفين نظيفين.

ويعتبر هذا الانتصار هو الثاني للمنتخب الوطني المغربي الرديف في مبارياته الودية، بعد الفوز الأول المحقق أمام غامبيا بسبعة أهداف لهدفين.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي الرديف منتخب سيراليون يوم 12 أكتوبر، كمباراة أخيرة مندرجة ضمن المعسكر التدريبي، في إطار استعداده للاستحقاقات القادمة، أبرزها كأس العرب الذي سيقام في قطر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي