مدير أكاديمية جهة فاس - مكناس في بولمان لهذا الغرض

11 أكتوبر 2021 - 23:45

تزامنا مع الانطلاق الفعلي للموسم الدراسي 2021\2022، زار مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة فاس – مكناس، محسن الزواق، أول أمس السبت، مؤسسات تعليمية في جماعات قروية في إقليم بولمان، على رأسها المدرسة الجماعاتية في مركز إموزار مرموشة.

وشملت زيارة مدير الأكاديمية، الذي كان مرفوقا بالمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي، والرياضة في مديرية بولمان، عددا من المؤسسات التعليمية بالإقليم، حيث تم الوقوف على السير العادي للدراسة، وكذا جاهزية الوحدات المدرسية لاستقبال المتعلمين، خصوصا في ضوء المستجدات، التي واكبت تأجيل موعد انطلاق الموسم الدراسي، بسبب تفعيل حملة تلقيح المتعلمينk ما بين 12|17 سنة.

وحسب مصالح الأكاديمية، فإن الزيارة تروم تجويد العملية التعليمية، وتقديم الدعم المعنوي لأطر التربية والتكوين، وحثهم على الانخراط في المزيد من البذل، مراعاة لمصلحة الناشئة.
وتجدر الإشارة إلى أن أكاديمية جهة فاس – مكناس للتربية والتكوين، بتنسيق مع السلطات المسؤولة، أشرفت على عملية تلقيح المتعلمين ضد وباء كورونا، وجهزت مراكز تلقيح بمختلف المديريات الإقليمية، في إطار ضمان مناعة جماعية داخل الفضاءات التعليمية، انسجاما مع الحملة الوطنية، التي أطلقتها وزارة الصحة بشأن التلقيح ضد كوفيد19.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي