لشكر يتهكم على حكومة أخنوش

11 أكتوبر 2021 - 20:30

لم يفوت إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي، أول فرصة سانحة له ليقوم بالهجوم على الحكومة الجديدة برئاسة عزيز أخنوش، خلال عرض هذا الأخير لبرنامجه الحكومي على مجلسي النواب، والمستشارين، مساء اليوم الاثنين.

وعبر صفحته في فايسبوك، قال لشكر: ”أعجب لاجتماع المجلس الحكومي يتم عن بعد والحكومة تضم فقط 25 عضوا، في حين أن التصريح الحكومي يتم أمام قاعة مكتظة ببرلمانيي المجلسين في غياب تام لأية إجراءات احترازية”.

وأضاف لشكر، الذي اصطف خلال الولاية الحكومية الحالية، في المعارضة، وقال: ”أي رسالة تريد الحكومة أن توصلها إلى المواطنات، والمواطنين؟ و أي عبث هذا؟”.

كلمات دلالية

ادريس لشكر عزيز أخنوش
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Oubakhti Abdelhafid منذ أسبوع

الذيب لما موصلش العنب قالهم حامض

Oubakhti Abdelhafid منذ أسبوع

الذيب لما ميوصلش العنب، قالهم حامض

احمد بنعبدالله منذ أسبوع

ملاحظة جذيرة بالتقدير وفي محلها تناقض صارخ جمع ازيد من 500برلماني تحت سقف وقبة واحدة دون ادنى شروط السلامة.العبث مابعده عبث.

رشيد منذ أسبوع

سر غبر وجهك ايلا كانت عندك شي كرامة تهاجم اخنوش لانه رفضك في الحكومة ففي الاول كنت تتوسل اليه وتشكره وكنت تريد ان يرد لك الجميل الذي قدمته وقت البلوكاج ولكنه اذكى منك وعرف انك لا مبادىء لك

youssef منذ أسبوع

المش إلا ما وصلش للحمة كيقول عليها خانزة باز والله ما عندو الوجه علاش يحشم

Vaguemestre منذ أسبوع

- برنامج يحتاج الى اولاد الناس وليس لأصحاب الشكارة الذين تقاسموا الكعكة - مليار درهم لصندوق الامازيغية قصد الاستفادة من "العلوم والبحوث" التي تزخر بها " الكتب الامازيغية" ايوا سيدي باز.... - ملحوظة. لست ضد الامازيغ فهم ناس طيبون كرماء

التالي