المنتخب الوطني الرديف ينتصر على سيراليون في الوقت بدل الضائع

12 أكتوبر 2021 - 18:45

انتصر المنتخب الوطني الرديف اليوم الثلاثاء، على نظيره سيراليون بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي جرت أطوارها على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، في إطار استعدادات النخبة الوطنية للمشاركة في كأس العرب فيفا قطر 2021.

ودخل المنتخب الوطني الرديف الجولة الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة 12 عن طريق اللاعب مروان سعدان، تقدم جعل منتخب سيراليون يبحث عن التعديل من خلال المحاولات التي أتيحت له، دون تمكنه من الوصول إلى مبتغاه، لاصطدامه بدفاع مغربي متراص رفقة حارسه عبد العالي المحمدي، لينتهي الشوط الأول بتقدم النخبة الوطنية بهدف نظيف.

وكانت الجولة الثانية مغايرة تماما عن سابقتها، حيث بدأها سيراليون بعزيمة أكبر من أجل بلوغ الشباك المغربية، وهو الأمر الذي تمكن منه في الدقيقة 61 عن طريق اللاعب كوامي كيي، في حين لم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد.

وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه المباراة إلى النهاية بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، تحصل أبناء عموتة على ضربة جزاء في الوقت القاتل من اللقاء ترجمها يحيى جبران إلى هدف، منهيا بذلك المباراة بفوز النخبة الوطنية بهدفين لهدف.

واختتم المنتخب الوطني الرديف معسكره التدريبي اليوم الثلاثاء بإجرائه للمباراة الثالثة أمام سيراليون، علما أنه انتصر في الأولى على غامبيا بسبعة أهداف لهدفين، وفي الثانية على جنوب السودان بهدفين نظيفين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي