محسنون يساعدون الطفلة "نور الهدى" لإجراء عملية ناجحة على القلب

13 أكتوبر 2021 - 09:30

كللت العملية الجراحية على مستوى القلب، التي خضعت لها الطفلة  نور الهدى، ابنة مدينة تاهلة، زوال أمس الثلاثاء، في مصحة خاصة في مدينة فاس، بالنجاح بعد تدخل بعض  المحسنين.

وقال والد نور الهدى، التي لا يتجاوز عمرها سنتين وأربعة أشهر، في اتصال مع موقع “اليوم24″، إن الفرحة التي تغمره لا يمكن وصفها، وأن نجاح العملية الجراحية لطفلته، التي عانت كثيرا، جعله يذرف دمعا غزيرا، ويشكر الله، وكل المحسنين، الذين كانوا سببا في إنقاذ فلذة كبده.
وبخصوص حالتها الصحية بعد العملية الجراحية، قال “زكرياء” إن طفلته استرجعت وعيها، وتمكنت من التعرف عليه، كما أن الأطر الطبية طمأنته بتحسن حالتها شيئا فشيئا.

نجاح العملية الجراحية للطفلة نورالهدى، نقل الفرحة لعموم المحسنين المساهمين في دعم ملفها، ولكافة المواطنين، الذين تفاعلوا مع حالتها الصحية، ورفعوا أكفهم للسماء، يرجون رحمة الله، ويدعون لها بالشفاء العاجل.

وكان والد نور الهدى أكد لـ”اليوم24″ أنه عرض طفلته على طبيب متخصص في المستشفى الجامعي بتاريخ 9 يوليوز 2020، لكن ظروف جائحة كورونا، ونقص ذات اليد، كلها عوامل حالت دون عودته إلى متابعة رحلة العلاج، بينما ظلت طفلته تتوجع ليل نهار، وخلال الأسبوع الماضي، عاد إلى المستشفى الجامعي في فاس، وعرض ابنته على مصلحة طب الأطفال، لكنه غادر المرفق الصحي، بعد 3 أيام قضتها ابنته في جناح الأطفال، حيث نصحته طبيبة بالبحث عن مخرج لمحنته، وإيجاد جمعية تنقذ ابنته من موت محقق.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رضوان منذ 4 أيام

اين هم المسئولون حسبي الله و نعم الوكيل

التالي