بعد رحلة طويلة.. بعثة شبيبة القبائل تصل إلى المغرب لمواجهة الجيش

13 أكتوبر 2021 - 17:45

حطت بعثة فريق شبيبة القبائل الجزائري، رحالها بالمغرب اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة الجيش الملكي، يوم السبت المقبل في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واضطرت بعثة شبيبة القبائل للسفر من الجزائر صوب تونس، من أجل الوصول إلى المغرب، بسبب إغلاق الحدود الجوية بين البلدين.

وكان موقع “DZFOOT”، قد قال في مقال سابق له “كان على JSK إيجاد حل مبتكر للوصول إلى المغرب، لذلك سيكون عليها في اليوم نفسه، أن تستقل طائرة متجهة إلى تونس قبل أن تستقل أخيرًا، رحلة منتظمة على خط RTunis-Casablanca اعتبارًا من الأربعاء”.

ويطمح شبيبة القبائل الجزائري إلى العودة بالانتصار من الرباط، بغية خوض مباراة الإياب بأريحية كبيرة لحسم التأهل إلى الدور الموالي، وهو الأمر الذي سيبحث عنه أبناء سفين من خلال استضافتهم لشبيبة القبائل السبت المقبل.

وكانت الجزائر قد أعلنت في وقت سابق، عن الإغلاق الفوري لمجالها الجوي مع المملكة المغربية، حيث أشارت الرئاسة الجزائرية، في بيان إلى أنها قررت إغلاق مجالها الجوي أمام كل الطائرات المدنية والعسكرية المغربية، وتلك التي تحمل رقم تسجيل مغربي.

وسيكون الجيش الملكي في مواجهة شبيبة القبائل الجزائري في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية، يوم السبت 16 أكتوبر الجاري بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله في الرباط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي