كأس الكونفدرالية... نهضة بركان يشد الرحال إلى تونس استعدادا لمواجهة فريق اتحاد بن قردان

14 أكتوبر 2021 - 11:15

شد فريق نهضة بركان صباح اليوم الخميس، الرحال إلى تونس استعدادا لملاقاة فريق اتحاد بن قردان التونسي، في ذهاب الدور الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وسيحاول الفريق البرتقالي العودة بنتيجة إيجابية من هناك، لخوض لقاء الإياب بأريحية كبيرة، وحسم التأهل إلى الدور الموالي، بالرغم من أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين.

وفي السياق ذاته، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إقامة مباريات الذهاب من الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية، في جميع أنحاء القارة في الفترة من 15 إلى 17 أكتوبر 2021.

وستجرى مباراة نهصة بركان، واتحاد بني قردان التونسي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية، يوم السبت 16 أكتوبر الجاري بالمنستير بداية من الساعة الثالثة والنصف زوالا.

وسيكون الجيش الملكي في مواجهة شبيبة القبائل الجزائري في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية، يوم السبت 16 أكتوبر الجاري بداية من الساعة السادسة مساء، على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله في الرباط.

وستقام مباريات الإياب في الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر، حيث يتأهل الفائزون بمجموع المباراتين للدور التمهيدي الثاني الإضافي، ويواجهون الفرق، التي خرجت من الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي