دوري أبطال إفريقيا... الوداد يواجه قلوب الصنوبر الغاني وسط غيابات لأبرز ركائزه

14 أكتوبر 2021 - 14:00

يواجه الوداد الرياضي قلوب الصنوبر الغاني نهاية الأسبوع الجاري، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، وسط غيايات لأبرز ركائزه ما سيحثم على المدرب وليد الركراكي إيجاد البدائل القادرة على تقديم الإضافة.

وأكد الوداد في بلاغ له، أن اللاعب رضا الجعدي أصيب بالتواء حاد على مستوى الكاحل، علما أن إصابته تتطلب مدة راحةٍ تتراوح بين سِتة وثمانية أسابيع، كما سَيُجري رضا الجعدي مجموعة من الكشوفات الدقيقة على مستوى الكاحل.

وأشار الفريق الأحمر  إلى أن اللاعب سفيان كركاش أصيب هو الآخر بالتواء على مستوى الكاحل، سيتطلب غيابا عن الميادين لمدة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

وتعرض المدافع الشيخ كومارا لإصابة على مستوى الأنف، إلا أن الإصابة لن تمنعه من التداريب أو لعب المباريات، بحسب ما أعلنه الفريق.

وحدد الكاف، يوم الأحد 17 أكتوبر الجاري، موعدا لإجراء مباراة قلوب الصنوبر الغاني، والوداد الرياضي، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا، في أكرا، بداية من الساعة الثالثة زوالا.

وستعرف المباراة التي ستجرى بين الفريقين على أرضية الملعب الرياضي بأكرا، حضورا جماهيريا بعدما تم الترخيص لـ2000 مشجع للحضور من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي