كأس الكونفدرالية... الجيش الملكي يستقبل شبيبة القبائل الجزائري وعينه على تحقيق الانتصار

16 أكتوبر 2021 - 18:00

يستقبل الجيش الملكي اليوم السبت نظيره شبيبة القبائل الجزائري، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة السابعة، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويسعى الجيش الملكي إلى مواصلة مغامرته الإفريقية بالانتصار على شبيبة القبائل، بالرغم من أن المباراة لن تكون سهلة على الفريقين، حيث سيحاول سفين إيجاد التوليفة المناسبة القادرة على تحقيق نتيجة إيجابية، قبل مباراة الإياب هناك بالجزائر.

وسيكون جميع لاعبي المدرب سفين فاندنبروك متاحين، باستثناء الشكوك حول مشاركة المهاجم رضا سليم، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الركبة، ما يعني أن المدرب سفين لديه كل الخيارات لتنويع اللعب وتقديم أداء يليق بالفريق العسكري.

وعلاقة بالموضوع، قال حمزة مجاهد لاعب الجيش الملكي في تصريح له لموقع كووورة قبل المباراة، إن فريقه مطالب بتسجيل نتيجة إيجابية أمام شبيبة القبائل الجزائري، في المواجهة التي ستقام اليوم السبت، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتابع مجاهد “لا أحد يناقش صعوبة المباراة وكذا قيمة الخصم، لكننا مطالبون باستغلال اللعب على أرضنا، سنبحث عن تسجيل نتيجة إيجابية ومريحة، لأننا نعرف أن مواجهة الإياب ستكون صعبة”.

وأكد المتحدث نفسه: “غير مسموح أن يسجل علينا شبيبة القبائل هدفا، علينا أن نحتاط من هذا الجانب، لأن أي هدف سيسجل علينا، سيزيد من صعوبة مهمتنا في الإياب”.

وختم تصريحه بالقول: “علينا أن نكون في قمة جاهزيتنا، لأن مثل هذه المباريات تحتكم لجزئيات، مع تفادي الأخطاء واستغلال الفرص”.

وفي الجهة المقابلة، يريد شبيبة القبائل الجزائري تقديم مباراة جيدة، تمكنه من تحقيق الانتصار في الرباط، بالرغم من أن الفريق تنقصه الخبرة في مثل هذه المباريات، بعد مغادرة مجموعة من لاعبيه المجربين.

وسيكون شبيبة القبائل ندا حقيقيا للجيش الملكي في لقاء سيعرف تقديم كل فريق لأداء مميز، يخول له كسب المباراة لخوض الإياب بأريحية كبيرة.

وكان شبيبة القبائل قد وصل إلى المغرب عبر رحلة طويلة، بعدما شد رحاله من الجزائر صوب تونس ثم المغرب، بسبب إغلاق الحدود الجوية بين البلدين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي