كأس الكونفدرالية... نهضة بركان يعود بانتصار ثمين من تونس على اتحاد بن قردان

16 أكتوبر 2021 - 19:00

عاد فريق نهصة بركان بانتصار ثمين من تونس على اتحاد بن قردان بهدف نظيف في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت على أرضية ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ودخل نهضة بركان الجولة الأولى بدون مقدمات، بعدما تمكن من افتتاح التهديف منذ الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب يوسف الفحلي، مستغلا تمريرة محكمة من عمر النمساوي، هدف بعثر أوراق مدرب اتحاد بن قردان رفقة لاعبيه، الذين وجدوا أنفسهم مطالبين بتسجيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وواصل نهضة بركان ضغطه العالي على الدفاع التونسي، بغية إضافة أهداف أخرى يحسم بها المباراة، إلا أن تسرع مهاجميه آل دون الوصول إلى المبتغى، فيما حاول اتحاد بن قردان إدراك التعادل من خلال الفرص التي أتيحت له دون تمكنه من ذلك، بسب الوقوف الجيد للدفاع البركاني.

وفشل الفريقان في زيارة شباك بعضهما البعض فيما تبقى من دقائق رغم المحاولات التي سنحت لهما، خصوصا من طرف نهضة بركان الذي ضيع فرصة التقدم بأكثر من هدف، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الفريق البرتقالي بهدف نظيف.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها، سيطرة بركانية مقابل دفاع تونسي، مع بعض المناورات وقتما سنحت له الفرصة من خلال الهجمات المرتدة التي أتيحت له، دون تشكيل أية خطورة على الحارس البركاني الذي كان في راحة شبه تامة.

وضيع نهضة بركان سيلا من الفرص السانحة للتهديف، بسبب التسرع وقلة التركيز في اللمسة الأخيرة، ما جعله يضيع فرصة التقدم في النتيجة بأكثر من هدف، فيما لم يفلح اتحاد بن قردان في ترجمة الفرص التي أتيحت له على أقليتها إلى أهداف، لتنتهي المباراة بانتصار أبناء ايبنغي بهدف نظيف على اتحاد بن قردان.

وسيكون الفريقان على موعد مع مباراة ثانية، في إياب الدور التمهيدي الثاني من كأس الكونفدرالية الإفريقية، يوم 24 أكتوبر الجاري، على أرضية الملعب البلدي لبركان للحسم في هوية المتأهل إلى الدور الموالي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي