البطولة الاحترافية... الدفاع الجديدي يقلب تأخره أمام شباب السوالم بهدف إلى انتصار بثلاثية

16 أكتوبر 2021 - 20:12

قلب الدفاع الحسني الجديدي تأخره بهدف نظيف، إلى انتصار بثلاثة أهداف لهدفين على الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي أجريت أطوارها مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى إلى أهداف، حيث حاولا معا زيارة شباك بعضهما البعض بكل الطرق المتاحة دون تمكنهم من ذلك، لينتهي الشوط الأول على واقع البياض.

ودخل الفريقان الجولة الثانية عازمين على افتتاح التهديف لتصدر ترتيب البطولة الاحترافية بالنسبة للدفاع الحسني الجديدي، وبغية الارتقاء للوصافة لشباب السوالم، إذ كانت المباراة متحركة في شوطها الثاني عكس الأول الذي كان أداؤه متوسطا.

وتمكن الشباب الرياضي السالمي بعد عدة محاولات فاشلة من افتتاح التهديف في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب مصطفى سهد، إلا أن الدفاع الحسني الجديدي سرعان ما عدل النتيجة بقدم المصطفى شيشان، ليضيف شعيب مفتول بعد ذلك الهدف الثاني للفريق الدكالي بعد خمس دقائق من التعديل.

وظل الشباب الرياضي السالمي يبحث عن تعديل النتيجة للخروج بنقطة من المباراة عوض خسارة النقاط كاملة، إلا أنه تفاجأ بهدف ثالث من الدفاع الجديدي عن طريق شعيب المفتول في الدقيقة 81، ليتمكن بعد ذلك مصطفى سهد من تقليص الفارق للسوالم بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 87، لتنتهي المباراة بفوز رفقاء بارحو بثلاثة أهداف لهدفين على أبناء الحيمر.

وارتقى الدفاع الحسني الجديدي إلى صدارة ترتيب البطولة الاحترافية مؤقتا برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة التاسعة في الرتبة الرابعة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي