البطولة الاحترافية... يوسفية برشيد يستقبل شباب المحمدية وحسنية أكادير يرحل لملاقاة الفتح الرياضي

17 أكتوبر 2021 - 08:30

تستكمل اليوم الأحد، مباريات الجولة السادسة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول، بإجراء لقاءين إذ يستقبل يوسفية برشيد نظيره شباب المحمدية، فيما يرحل حسنية أكادير إلى الرباط لملاقاة الفتح الرياضي.

ويطمح يوسفية برشيد إلى تحقيق الانتصار على شباب المحمدية لتحسين مركزه في سبورة الترتيب، علما أنه كسب أربع نقاط فقط من 15 نقطة ممكنة، حيث سيطمح الفريق الحريزي إلى العودة لسكة الانتصارات، بعد خسارته في الجولة الخامسة بثلاثية نظيفة أمام المغرب الفاسي.

وفي الجهة المقابلة، يريد شباب المحمدية تحقيق الانتصار على يوسفية برشيد بعد تعادله مع الوداد بدون أهداف في الجولة الخامسة، كما يطمح إلى تحقيق النقاط الثلاث للارتقاء إلى المراكز الأولى.

ويحتل شباب المحمدية الرتبة الثامنة بست نقاط، من انتصار وثلاث تعادلات وخسارة، فيما يتواجد يوسفية برشيد في المركز 14 بأربع نقاط، من ثلاث هزائم وتعادل وفوز.

وفي مباراة أخرى، تجمع بين حسنية أكادير والفتح الرياضي، يطمح فيها الأول إلى العودة لسكة الانتصارات بعد خسارته في الجولة الخامسة بهدفين لهدف أمام مولودية وجدة، كما يسعى إلى تحقيق النقاط الثلاث لتحسين مركزه، علما أنه كسب أربع نقاط فقط من 15 نقطة ممكنة.

ويستبد بالفتح الرياضي الطموح نفسه، بعدما فشل في البصم على بداية جيدة، حيث توالت النتائج السلبية على الفريق، ما جعل المدرب بنهاشم في موقف حرج، كما ارتأت الرئيسة نوال خليفة زيارة لاعبي فريقها في التداريب، بغية التحفيز قبل مباراة اليوم أمام الغزالة السوسية.

ويقبع الفتح الرياضي في المركز ما قبل الأخير بثلاث نقاط، من ثلاث تعادلات وهزيمتين، فيما يتواجد حسنية أكادير في الرتبة 13 بأربع نقاط، من انتصار وتعادل وثلاث هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي