الرجاء يواجه اليوم أويلرز الليبيري في مراكش

17 أكتوبر 2021 - 09:30

يواجه الرجاء الرياضي نظيره أويلرز الليبيري، اليوم الأحد، في الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية الملعب الكبير في مراكش، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

ويطمح الرجاء إلى تحقيق الانتصار على نظيره الليبيري، واستغلال استقبال أويلرز مبارياته خارج بلده بسبب عدم تأهيل ملعبه، إذ سيكون لسعد الشابي مطالبا بإيجاد التوليفة المناسبة، والقادرة على تحقيق الفوز قبل خوض مباراة الإياب، التي ستجرى في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وسيكون الرجاء محروما من لاعبه عبد الإله الحافيظي، بسبب الإصابة، فيما سيحضر جميع اللاعبين، ما سيمكن الشابي من الاعتماد على ركائزه الأساسية بغية تحقيق الانتصار.

واختار أويلرز ملعب مراكش لاستضافة مباراته أمام الرجاء، بسبب عدم تأهيل ملعبه من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، علما أن المباراة كانت ستجرى على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله في الرباط، قبل أن يتم تحويلها إلى مراكش.

وكان الرجاء الرياضي معفى من خوض الدور التمهيدي الأول للمسابقة الإفريقية، فيما تجاوز أويلرز في هذه المرحلة نظيره أسكو كارا التوغولي بثلاثة أهداف لهدفيْن، في مجموع مقابلتيْ الذهاب، والإياب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي