“سطحية ومغرورة وستدمر حياة الأمير هاري”... شقيق ميغان ماركل يتحدث عنها

17 أكتوبر 2021 - 04:00

نالت الممثلة الأمريكية ميغان ماركل نصيبها من الفضائح على يد أفراد أسرتها منذ زواجها بالأمير هاري، فبعد الفضائح التي تسبب بها والدها، ومن بعده أختها، ها هو أخوها توماس يظهر بلقاء خاص في أحد البرامج التلفزيونية ليتحدث عنها بالسوء أيضاً.

شقيق ميغان ماركل: ستتخلى عن الأمير هاري

استضاف برنامج Big Brother VIP  توماس ماركل الذي انتقد شقيقته ميغان ماركل قائلاً، إنها تخلت عن زوجها السابق دون سابق إنذار وستفعل الأمر ذاته مع الأمير هاري.

وقد أيد توماس وجهة نظره، مشيراً إلى أن علاقات ميغان ماركل السابقة مع أصدقائها وأزواجها انتهت جميعها بكارثة، وهذا ما سيحدث تماماً بعلاقتها مع الأمير هاري.

وقال: “كانت مع زوجها المنتج تريفور أنلجسون وفجأة قررت التخلي عنه بدون سابق إنذار، هذا ما فعلته مع جميع الذين كانوا معها في السابق، علاقاتها مع زوجها وبقية من كانوا معها انتهت بكارثة، أعتقد أن هذا ما سيحدث للأمير هاري، إنها مسألة وقت ستفعل به مثلما فعلت بزوجها السابق، هاري سيكون هدفها التالي”.

وهاجم توماس شقيقته بقسوة في الصحافة، واصفاً إياها بأنها زائفة ومتنمرة وامرأة منهكة ومغرورة.

ميغان ماركل والأمير هاري رويترز
ميغان ماركل والأمير هاري رويترز

وفي الإعلان الترويجي لبرنامج Big Brother VIP وصف توماس شقيقته بالسطحية. وتابع: “أخبرت الأمير هاري بأن ميغان ستدمر لك حياتك… إنها شخصية سطحية جداً”.

وهذه ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها توماس شقيقته، فقد سبق وأن أرسل رسالة خطية عام 2018 للأمير هاري يحذره فيها من ميغان ويطلب منه أن يتراجع عن الزواج بها. وكتب أيضاً بأن ميغان ليست المرأة المناسبة له، مشيراً إلى أن ميغان حاولت أن تمثل دور الأميرة وكأنها ممثلة من الدرجة الثالثة.

ووصف توماس شقيقته في الرسالة التي تمت مشاركتها على موقع InTouch حصرياً في عام 2018، بأنها “سطحية ومغرورة ستجعل منك ومن تراث عائلتك الملكية أضحوكة”.

عائلة ميغان ماركل تقف ضدها منذ البداية

منذ زواج ميغان ماركل من الأمير هاري ساءت علاقتها إلى حد كبير مع أفراد أسرتها، لا سيما والدها الذي تحدث عنها بالسوء مراراً للصحف، وأختها غير الشقيقة سامانثا التي هاجمتها أكثر من مرة أيضاً.

ومنذ ذلك الحين والعلاقات منقطعة بين ماركل وأسرتها، وتجاهلت تماماً كل محاولات الصلح التي كان والدها يطرحها في بعض الأحيان.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي