في غياب مدربه وعدد من اللاعبين.. الوداد ينازل قلوب الصنوبر الغاني على أرضه

17 أكتوبر 2021 - 10:30

يواجه الوداد الرياضي، اليوم الأحد، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، نظيره قلوب الصنوبر الغاني على أرضية الملعب الرياضي في أكرا، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الوداد إلى العودة من غانا بانتصار أو بالتعادل على الأقل، لخوض مباراة الإياب في الدارالبيضاء بأريحية كبيرة، في ظل الغيابات الكثيرة، التي يعاني منها الفريق الأحمر لأسباب مختلفة.

وسيفتقد الوداد في مباراته أمام قلوب الصنوبر لكل من الجعدي، وكركاش بداعي الإصابة، وصلاح الدين بن يشو، غي مبينزا، جلال الداودي، وجويل تسومو لعدم تواجدهم ضمن قائمة الفريق القارية.

وسيكون الفريق الأحمر محروما، كذلك، من مدربه وليد الركراكي، ومساعده، والمعد البدني، بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، علما أن مدرب الأمل عزيز الحسوني هو من سيقود الوداد في مباراة اليوم.

وفي الجهة المقابلة، يسعى قلوب الصنوبر الغاني إلى استغلال الظروف، التي يمر منها الوداد لتحقيق الانتصار عليه، قبل خوض مباراة الإياب في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيعرف اللقاء حضورا جماهيريا بعد موافقة الكاف على تواجد 2000 مشجع في مدرجات الملعب الرياضي في أكرا، ما سيجعل الفريق الغاني مدعما بجماهيره، بغية تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي